صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غداً في التأهيلي .. هلال الفاشر يواجه تحدي مريخ كوستي المنتشي.. وبورتسودان تستضيف لقاء الجريحان

33

الدوري الممتاز

تتواصل يوم الاربعاء (6 نوفمبر) مباريات المرحلة الاخير من تأهيلي الممتاز بجولتان هامتان في الاسبوع الثالث من المنافسة بالفاشر وبورتسودان، حيث يستضيف هلال الفاشر فريق مريخ كوستي، بينما يواجه هلال الساحل تحدي الرابطة كوستي في صراع علي صدارة المنافسة، وتجئ تفاصيلها علي النحو التالي:
هلال الفاشر يستضيف مريخ كوستي المنتشي
بإستاد الفاشر يستضيف هلالها (بدون رصيد) من مباراة واحدة عصرا مريخ كوستي (3) نقاط ومتصدر المنافسة في تحدي مثير بين الطرفين ويسعي الطرفين لتحقيق الانتصار في اللقاء للمضي قدما في المنافسة والاقتراب من العبور للممتاز.
ويتأهب هلال الفاشر الذي يحتل المركز الاخير بدون رصيد لتحقيق أول انتصار في مشواره في المنافسة عقب خسارتة امام الرابطة بكوستي بهدف دون مقابل جاء في الزمن القاتل من المباراة، حيث خلد للراحة في الاسبوع الماضي وقام جهازه الفني بقيادة ازهري عثمان بمعالجة اخطاء لقاء الرابطة، وسيدخل اللقاء وعينه علي الانتصار حتي يدخل مجددا في دائرة المنافسة علي الصعود للممتاز، وأدي عدة تدريبات بمشاركة جميع اللاعبين وسط اهتمام كبير من مجلس الادارة وجماهير الفريق، وسيلعب الهلال بتشكيلتة المعروفة التي شاركت في جميع المباريات السابقة بقيادة احمد بهجة وهشام كوبر، واعدت جماهيرالفاشر العدة لمساندة اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية، وسيستضيف الهلال في الاسبوع القادم فريق حي العرب بورتسودان.
ويسعي مريخ كوستي (3) نقاط لمواصلة نتائجه الايجابية في المنافسة والمحافظة علي صدارة المنافسة عقب فوزه علي هلال بورتسودان 2/0 في الاسبوع الماضي بعد ان ادي مباراة واحدة حيث خلد الفريق للراحة في الاسبوع الاول، ويخطط المريخ لمباغتة الهلال بأرضه بإستخدام اسلحتة الهجومية المعروفة التي قادت الفريق للوصول لهذه المرحلة من المنافسة، وانخرط المريخ بعد الفراغ من مباراتة الماضية في تدريبات ساخنة تحت اشراف مدربه عمر ملكية، كما وصلت بعثتة للفاشر مبكرا وواصل استعداده للمباراة، وسيواجه نده الرابطة في الاسبوع القادم بكوستي.
هلال الساحل يواجه تحدي الرابطة كوستي في لقاء الجريحان
ببورتسودان يشهد استادها مساءا لقاء الجريحان الهلال (3 نقاط) والرابطة كوستي (3) نقاط ويسعيان لتضميد الجراح بعد ان تجرعا للخسارة في الاسبوع الماضي، وادي كل فريق مباراتين في المنافسة حتي الان.
ويملك هلال الساحل ثلاث نقاط عقب فوزه في الجولة الاولي علي نده حي العرب بهدف إلا أن الفريق عاد وترجع الخسارة امام مريخ كوستي ولم يؤدي المستوي المطلوب، وسعي مدربه المصري محمود عزالدين لمعالجة الاخطاء التي ظهرت في مباراة كوستي وحاول معالجتها من خلال التدريبات التي اداها عقب مباراة المريخ، وستشهد المباراة عودة جميع لاعبي الفريق الذين غابوا المباريات الماضية، ويأمل الهلال في تحقيق الفوز للإبقاء علي آماله في المنافسة علي احدي البطاقتين المؤهلتين للصعود، وسيخلد الهلال للراحة في الاسبوع الرابع من المنافسة علي ان يختتم مبارياتة في المنافسة امام هلال الفاشر ببورتسودان.
لا بديل امام الرابطة كوستي اذا اراد الاستمرار بنجاح في المنافسة سوي تحقيق الفوز حتي يقترب من العودة للممتاز خاصة وان الفريق خسر مباراتة الماضية امام حي العرب ببورتسودان 2/0 وقبل ذلك كسب مباراتة الافتتاحية امام هلال الفاشر بهدف، وتعتبر خسارة حي العرب الاولي للفريق في المنافسة كما اهتزت شباكه لأول مره في المنافسة بعد ان ظل محافظاعليها طيلة فترات المنافسة، ويقود جهازه الفني المدرب محمد الطيب الذي عكف خلال الفترة الماضية علي تهيئة اللاعبين لمباراة الهلال الهامة، ويسعي الرابطة لتحقيق نتيجة ايجابية حتي يعود لكوستي بالنقاط الثلاث قبل مواجهة نده المريخ في الاسبوع القادم من المنافسة وتعتبر مباراة المريخ الاخيرة للرابطة في المنافسة.
حي العرب بورتسودان بالراحة
يخلد حي العرب بورتسودان في الراحة هذا الاسبوع وفي رصيده (3) نقاط عقب فوزه علي الرابطة كوستي 2/0 وكان الفريق خسر مباراتة الاولي امام شقيقه الهلال بهدف، وسيتوجه الي الفاشر لمواجهة الهلال في الاسبوع الرابع من المنافسة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد