صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غرامة مليون جنيه للأهلي المصري لعدم وضعه شعار الراعي الرسمي

27

FBL-AFR-C1-AHLY-SUNSHINE STARS

غرم الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي بمبلغ مليون جنيه مصري (نحو 140 ألف دولار) لعدم وضعه شعار الراعي الرسمي للاتحاد على قمصان اللاعبين، في مباراة الكأس السوبر التي فاز فيها على إنبي 2-1 في سبتمبر الماضي.
فقد تلقى الأهلي الجمعة برقية من إدارة الاتحاد تفيد بتوقيع العقوبة عليه بسبب عدم الالتزام بلوائح البطولة عندما ارتدى اللاعبون قمصانا لراع غير الراعي الرسمي للبطولة.
وقال مدير قطاع كرة القدم بالأهلي هادي خشبة إن النادي قرر الاحتجاج رسميا على الغرامة، موضحا أن العقوبة “مجحفة خاصة أن اللائحة المنظمة لتلك البطولة لم تتضمن مثل هذه الغرامات”.
كما اعتبر مصدر مسؤول في مجلس إدارة النادي أن “توقيت صدور قرار تغريم الأهلي مريب ويبدو أنه صدر كرد فعل غاضب من قبل اتحاد الكرة والشركة الراعية له، عقب اعتذار الأهلي عن المشاركة فى مسابقة كأس مصر هذا الموسم، وما سيسببه من خسائر مادية وتسويقية للمسابقة”.
ونوه المصدر إلى ضرورة أن يراعي اتحاد الكرة في لوائح مسابقاته أن الأندية لها رعاة أيضا، وهي مرتبطة معهم بعقود ملزمة بوضع شعار المعلنين على قمصان اللاعبين وفي المؤتمرات الصحفية عقب المباريات.
يذكر أن أزمة الرعاة تبحث عن حل منذ موسمين تقريبا، نظرا للخلاف الحاد بين راعي اتحاد الكرة وراعي الأهلي، وأحقية أي منهما فى وضع إعلاناته في المؤتمرات الصحفية، ما دفع الاتحاد إلى إلغاء هذه المؤتمرات التي يكون الأهلي هو الفريق المضيف لها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد