صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غضب جماهيري على الكوكي بعد تفريط الهلال في الفوز على فيروفيارو

24

أبدت أعداد كبيرة من جماهير الهلال غضبها الشديد على التونسي الكوكي نبيل التونسي المدير الفني للفريق وحملته تفريط الهلال في فوز سهل على فيروفيارو الموزمبيقي عصر اليوم ضمن الجولة الثانية لمسابقة دوري الأبطال حيث رأت جماهير الهلال أن الفريق الموزمبيقي ماكان له أن يصمد أمام الهلال لولا القراءة السيئة للكوكي لمجريات المباراة وتأخيره في إجراء تغييرات خاصة لتفعيل الجانب الهجومي أكثر بعد أن أهدر المهاجمون العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الموزمبيقي برعونة واضحة كانت تتطلب إقحام عناصر فعالة مثل الغاني اوغستين اوكراه ومدثر كاريكا وأبوعاقلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياجماعة سيبونا من الكلام المابيودي ويجيب ده، الشغلانة تلقيط نقاط والنقطة من برة مهمة جداً في الظروف دي وتفرق كتير بعدين في ترتيب فرق المجموعة، وزي مابيقولوا كدة النقطة البيضاء للزمن الأسود، عشان كدة ماتشبكونا الكوكي سوي والكوكي عمل !!
    كونه الهلال سيد البلد يتعادل خارج أرضه مع فريق لاعب بدوافع قوية عشان يعوض خماسية تونس ويكون هو الطرف الأفضل في المباراة فده مجهود يحسب للكوكي، وبصراحة اليده في الموية مازي اليده في النار، والناس البتنظر دي كلها ما عارفة ظروف المباراة كيف لأنها ماكانت ف الميدان !!
    نقطة من خارج الديار زي نقطة ناس المرخرخ الفرحانين بيها في ملعب بيبعد شارع واحد عن حفرتهم…….أخير من فقدان 3 نقاط أمام خصم جايي من وراء سبعة بحور ! ولاشنو يا مرخرخين ؟؟
    لكمة أخيرة: ماتدوا الفرصة لأذناب الهارب إنو يخشوا بيناتكم وماتدوا فرصة كمان لطيور الظلام الحمراء عشان تستغل الوضعية دي وتنفث سمومها في مجتمع الهلال …….أنا متأكد نتيجة التعادل بتاعة الهلال دي بتكون هردت مصارين المحبوس هرد وولعت نيران الحقد في قلوب جيرانا، خصوصاً بعد ما اللطيمة وقعت أمبارح في الحفرة هههههههههههه
    قف: لاتظلموا الكوكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد