صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غضب مريخي على عبد القادر همد بعد إعلانه الانضمام لمجموعة سر الختم

15

أبدى أنصار المريخ غضبهم الشديد على القرارالذي اتخذه عبد القادر همد قطب النادي وعضو مجلس إدارته السابق ورئيس اتحاد الخرطوم المحلي بالانحياز لمجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم في انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم المقبلة حيث يرى أهل المريخ أن همد خذلهم بعد أن أعلن مساندته لمجموعة الفريق سر الختم والترشح لمنصب نائب الرئيس من هذه المجموعة برغم أن مجلس إدارة الأحمر كان قد اتخذ قراره مسبقاً بعدم مساندة مجموعة سر الختم في الانتخابات المقبلة وأكد أمين العام عصام الحاج أنهم سيعملون بشتى السبل من أجل إسقاط هذه المجموعة ومساندة مجموعة الدكتور معتصم جعفر للفوز بانتخابات الاتحاد لفترة جديدة، يذكر أن همد ظل يعمل في مجالس المريخ المختلفة لفترات طويلة قبل أن يتجه مؤخراً للعمل في رئاسة الاتحاد المحلي لكرة القدم بعد فوزه في الانتخابات على حساب حسن عبد السلام الرئيس السابق للاتحاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هوووووووووووووووي يامرخرخين ، سيبوا حركاتكم وحكاية اللعب علي الحبلين دي !!
    همد وباقي المرخرخين ناس قريش وسيف الكاملين مرسلنهم إنتوا عشان تركبوا عودكم في مجموعة الفريق، وحال كسبت المجموعة دي خير وبركة، وفي نفس الوقت تساندوا إتحاد اللقيمات ولو فاز برضو خير وبركة وتضمنوا إنكم تلغوثوا في الحالتين زي ما إتعودتوا، بس سعادة الفريق معاهو الكلام ده مابيمشي وماممكن يلوي ليكم القوانين ويسمكرها ليكم عشان تاكلوا لقيمات ملح زي عوايدكم ويتضرر سيد البلد وبقية الأندية الأخري، عشان كدة ركزوا مع مجموعة معتصم جعفر لإنها آخر أمل ليكم للحفاظ علي مركز الوصافة وإلا فالرماد كال المرخرخ وسنشهد عما قريب هبوطة للمراكز الدنيا ………….
    لكمة أخيرة: ألعبوا غيرها يامرخرخين !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد