صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غليان وسط جماهير المريخ بسبب تجاهل ادارة النادي والاتحاد العام لحقوق الاحمر

15

عم غضب عارم وسط جماهير المريخ بسبب تجاهل مجلس ادارة النادي والاتحاد السوداني خاصة الاستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد لتجاهل حقوق المريخ عقب اقصاء وفاق سطيف الجزائري من دوري ابطال افريقيا والذي وصل الي دور الثمانية عن طريق المريخ والذي اصبح من حقه التواجد في دور الثمانية بدلا من الفريق الجزائري.

 

جماهير المريخ في المطار لاستقبال الفريق (18)

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. alyyas يقول

    المريخاب ديل ما بخجلوا ، بس جارين ورا المكاتب (سمير فضل ما موجود ).طيب المراكشى ما افضل منكم لازم يرجع هو الابطال وانتم الكونفدرالية وباسباب بلنجات حاتم وعلاء انتم ترجعوا كادقلي و ….. حق شنو ، الادارة ومجدي ما ذنبهم ويقولوا صفوة قالوا …..بااااااااااع .

  2. Hajjam يقول

    هههههههه هاااااااا. الناس ديل عاوزين فضيحة جوية ثانية ولا شنو؟

  3. قنديل يقول

    لانه ادارة المريخ و الاتحاد عارفين فريقهم سجمان و رمدان و مابشرف السودان عشان كده عملو نايمين.لكن انا عندي ليكم اقتراح لذيذ يعجبكم ! اقعدو خلو البطوله تنتهي و بعداك اشتكو الفيفا عشان تقبل شكوتكم و تديكم الكاس في صمة خشمكم.مالكم و مال الجري في الميدان و التعب.شيلو كاس الابطال من مكاتب الفيفا. وكمان يشحنوه ليكم ديلفري يجيبو ليكم لحدي مطار الخرطوم.ماعارف لكن اظن مسامير شيبولا و ساسا لخبطت راسكم

  4. تبدينتود يقول

    المراكشى الدخلوا شنو فى الموضوع ده الوفاق صعد عل. حساب المريخ فى حالة الإقصاء الفريق الصعد على حسابه هو من يحل مكانه

  5. salah يقول

    هههههههههههههه بتاعين الميتات قاموا تاني علي حركاتهم…!!! حتي مجموعات الأبطال عاوزين تخشوها ملح بشغل اللقيمات؟ إنتوا كدي حلوا مشكلتكم مع الكاف وبعدين شوفوا مشكلة الدخول بدل وفاق سطيف (جحا دخلوهوا قال دخلوا حماري معاي) !!!، وبصراحة كدة الكاف ماممكن يدخلكم المجموعات بعد بلنجاتكم الشافها في مراكش دي، والجماعة ديل مابيقدروا يتحملوا ليهم مشاكل حكام أصيبوا بإرتجاج في المخ ولا عاهة مستديمة بي لكمة من الرباطة والمتفلتين بتاعنكم….!!!وحتي لو فرضنا إنو دخلوكم (وما أظن)، حاتلعبوا بي منو؟ وبتقدروا تتحملوا الخمسات والستات وتضمنوا لينا إنو عنقالتكم مايتفلتوا؟ إنتوا براكم بتفتشوا للشطب من كشوفات الكاف…!!! عشان كدة خليكم أحسن مع ناس هلال كادوقلي والإتحاد هنا مابيقصر معاكم..!!!
    لكن جات معاكم في جرح، علي الأقل تنسوا جماعتكم المخدرين مسماري شيبولا وسادومبا وشكوي شيبوب الفالصو…..
    دي عاوزة ليها مسيرة لمباني وزارة الشباب والرياضة ياخوانا….يلا يامندلة، الله ريحك من وجع الدماغ بتاع المادةة 55 وشكوي شيبوب لدي الفيفا، وبكرة بالله أنقل لينا كم درابة من أعمدة المرشد وعمو أبوشيبة وودالجاك وسلك (كوكتيل كوبي بست) وتعال متعنا بالضحك….!!!
    ههههههههههههههههههه يابطني !!!

  6. جلابي الدوحة قطر يقول

    منافسة تهم المريخ ما دخل الهلالاب فيها نسيتو انكم مصيفين من الدغش مالكم ومال المريخ يمشي ولا يقعد علي كا هلالي يتفرج وبس لامن سيد البلد المريخ يكمل استحقاقاته كلها خارجيا
    امر عجيب كل خبر عن المريخ تلقي كل المعلقين هلالاب وما يخصهم

  7. alyyas يقول

    في شيء المريخاب ال غير صفوة ما فاهمنها ، اولا حلل المشكلة ثم طالب بحقك . ابعاد سطيف بسبب سوء سلوك جماهيره والآن امام طاولة الكاف مشكلة للمريخ بأسباب سوء سلوك لاعبيه واداريه ، فكيف للكاف أن يبعد السئ ويأتي بالأسوأ .يا ناس دا أي فهم ؟؟؟ ذكرونا علامات الاعراب في دروس الفاعل نائب الفاعل ….هههههههه .

  8. Galal يقول

    وفاق سطيف تم استبعاده بسبب عدم اكتمال المباراه وليس بسبب خطا ادري في اشراك لاعب. والقانون واضح يتم استبعاد الفريق الذي لم تكتمل المباراه بسببه في حاله ان الحكم انهي المباراه قبل وقتها. ولجنه الانضباط بالاتحاد الافريقي لم تعاقب الوفاق حتي الان لان اللجنه لم تجتمع بالتالي هنالك عقوبه اخري في انتظار الوفاق وفرق اخري من ضمنها المريخ زااااتو .

  9. Mustafa Ali يقول

    يامرخرخين اول حاجة اعرفوا الوفاق ابعدوه ولا لا وثانيا ماهو السبب الذى تم به ابعاده لو تم فعلا وهل مباراتكم ضده لها ضلع فى الشغلة دى ؟؟؟ ياعااااااالم ياوهههههههم …!!!!

  10. اسامة ذوالنون يقول

    هذا موضوع للاستهلاك الصحفي فقط : شوبير هذا اعلامي لا علاقة له بالإتحاد الافريقي لا من يعيد ولا من قريب ،، ونحن شعب أدمن علي الانسياق وراء العاطفة و الإمساك علي قشة ضعيفة في كل الامور وفي النهاية ليس هناك موضوع يستحق هذه الجدلية ،،ليس هناك اي فريق سوداني يستحق اللعب في دوري المجموعات ،، كورتنا يااحباب محلية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد