صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غوارديولا يتفوق على برشلونة ويهزمها 2-صفر

26

Bayern Munich's Kirchhoff challenges Barcelona's Femenia during friendly soccer match in Munich

تفوق المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، على فريقه السابق برشلونة عندما قاد بايرن ميونيخ الألماني إلى الفوز ضيفه الإسباني 2-صفر الأربعاء في مباراة ودية على كأس “أولي هونيس”.
وأجرى غوارديولا الذي أحرز 14 من أصل 19 لقبا متاحا مع برشلونة تغييرات كبيرة في أسلوب لعب بايرن، الذي توج بطلا لدوري أبطال اوروبا والدوري والكأس المحليين تحت قيادة يوب هينكس الموسم الماضي.
ونجح بايرن في تجديد تفوقه على النادي الكتالوني بعد أن سبق وأذله في الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا بالفوز عليه 7-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
يشار إلى أن هذه المباراة كانت هامة لغوارديولا، كونها الأولى له مع فريقه الجديد في مواجهة الفريق الذي قاده خلال 4 مواسم، قبل أن يتركه ويخلد للراحة لعام في الولايات المتحدة.
ووصل برشلونة إلى ميونيخ بدون مدربه تيتو فيلانوفا الذي استقال من منصبه الجمعة الماضي لمتاعب صحية، إذ يكافح مرض السرطان، وهو خاض اللقاء بعد ساعات من الإعلان عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو.
وأشرف المدرب المساعد جوردي رورا (45 عاما) على تشكيلة برشلونة في ملعب “اليانز آرينا”، بعد أن قاده بين ديسمبر وأبريل خلال فترة علاج فيلانوفا في الولايات المتحدة.
وحملت المباراة نكهة مرة كون غوارديولا دخل في مشادة كلامية حامية مع فريقه، الذي اعتبره أنه لم يدعم فيلانوفا معنويا خلال تواجد المدربين في الولايات المتحدة.
وبدأ غوارديولا اللقاء باشراكه تياغو آلكانترا أساسيا في مواجهة الفريق الذي تركه قبل أيام معدودة، وبتشكيلة مكتملة تماما وذلك خلافا لبرشلونة الذي خاض اللقاء بغياب عدد كبير من نجومه.
ومن أبرز الغائبين عن الفريق الكتالوني، تشافي هرنانديز وأندريس آنييستا وجيرار بيكيه والبرازيلي داني آلفيش وسيرجيو بوسكيتس والحارس فيكتور فالديس، غير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شارك في اللقاء.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد