صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غوارديولا يطالب إدارة البايرن عدم بيع غوتزة إلى يوفنتوس

35

غوارديولا يكسر صمته ويطلب الحفاظ على غوتزه

كشفت قناة “سكاي سبورتس” الألمانية عن تأكيد مدرب بايرن ميونخ بيب غوارديولا على بقاء صانع الألعاب ماريو غوتزة مع الفريق وعدم انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

القناة أكدت أن المدرب الإسباني تدخل وطلب من الإدارة عدم بيع غوتزة إلى يوفنتوس منهياً ما دار من تكهنات حول إمكانية عقد صفقة تبادل بين بايرن ميونخ ويوفنتوس تنص على انتقال غوتزة لإيطاليا وعودة فيدال لألمانيا حيث كان قد سبق له وأن لعب لليفركوزن لأربع سنوات.

ويأتي تدخل غوارديولا ليظهر أهمية اللاعب بالنسبة لمدربه علماً أن الأخير كان قد اكتفى بالقول أن الخيار “بيد اللاعب” حين انتشرت أخبار عن رغبة شفاينشتايغر بالرحيل إلى مانشستر يونايتد.

 

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أكدت على إعطاء رومينيغيه الضوء الأخضر للاعب من أجل التفاوض على الشروط الشخصية للانتقال أما صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فأكدت أن غوتزة سينتقل إلى يوفنتوس بعقد إعارة يمتد لموسمين مع إمكانية دفع ٣٠ مليون يورو لضمه بعدها بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل راتب ٦ مليون يورو سنوياً.

 

ويعاني غوتزة من التوقف عن التسجيل بآخر ١٩ مباراة خاضها بمختلف البطولات علماً أنه كان قد سجل سبعة أهداف في أول ١٢ جولة من الدوري قبل أن يكتفي بهدفين في باقي مباريات الدوري سجلهما في مرمى هامبورغ.

ويسعى بايرن ميونخ لضم فيدال وتعويض شفاينشتايجر حيث كانت الصحف قد أكدت على توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع اللاعب للحصول على راتب يقارب ٦.٥ مليون يورو سنوياً في وقت يبدو فيه أن إدارة بايرن ميونخ ستدفع ما يقارب ٤٠ مليون يورو لضم فيدال بحال قررت عدم الاستغناء عن غوتزة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد