صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غوتسه صانع العاب بوروسيا دورتموند : الفوز على بايرن ميونيخ أمنية حياتي

37

FBL-EUR-C1-MALAGA-DORTMUND

أكد ماريو غوتسه صانع ألعاب نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم أن الفوز على ناديه المستقبلي بايرن ميونيخ في النهائي الألماني الخالص لبطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل سيكون أسعد لحظة في حياته الكروية.
وصرح غوتسه لصحيفة “بيلد” الألمانية السبت قائلا “سيكون تحقيق الفوز في آخر مباراة لي مع دورتموند هو أعظم شيء بالنسبة لي” داحضا أي قلق حول تحفزه للمباراة.
وأضاف: “لكم أرغب حقا في اللعب بلندن (ويمبلي) وسأبذل قصارى جهدي من أجل بوروسيا لكي نحصل على الكأس”.
وكان غوتسه (20 عاما) ابتعد عن الملاعب في الفترة الأخيرة بسبب إصابته في فخذه ولكن من المتوقع أن يعود لتدريبات دورتموند بعد غد الاثنين حيث يأمل اللاعب الشاب في أن يكون ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في نهائي ويمبلي في 25 مايو الجاري.
وأوضح غوتسه “إنني بخير، وأشعر أنني أفضل حالا بكثير. إنني أبذل قصارى جهدي لأكون بكامل لياقتي البدنية قبل لقاء ويمبلي”.
ولعب غوتسه مباراته الأولى في الدوري الألماني مع دورتموند عام 2009 عندما كان عمره لا يتجاوز 17 عاما، ولعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب ألمانيا من أصل 22 مباراة حتى الآن في العام التالي.
وأحرز اللاعب الشاب لقب الدوري الألماني مع دورتموند عام 2011 قبل أن يساعد فريقه على الجمع بين ثنائية الدوري والكأس المحليين في 2012 .
وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت رغبتها في الحصول على خدمات غوتسه قبل أن يتم الكشف في الشهر الماضي عن اتفاقه بالفعل مع بطل ألمانيا بايرن ميونيخ على الانضمام لصفوفه بداية من أول يوليو المقبل مقابل 37 مليون يورو (6ر47 مليون دولار).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد