صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فارياس: تجاوزنا اﻹرهاق.. صححنا الاخطاء.. وفريقي جاهز لمباراة اليوم

32

تحدث المدير الفني لفريق الهلال سيرجيو فارياس مساء امس لوسائل الإعلام قبيل ساعات من مواجهة اليوم، وذكر البرازيلي في مستهل حديثه أن فريقه تجاوز محطة الإرهاق عقب الوصول للخرطوم ومنح اللاعبين راحة سلبية قبيل العودة للتدريبات، مشيرا إلى ان خوض (3) تدريبات بالجوهرة الزرقاء قبل مواجهة العودة أمر كافي لتصحيح الاخطاء بعد ان تجاوز الهلال محطة الإرهاق الذي صاحب اداء عدد من اللاعبين في مباراة الذهاب، وأضاف: أعرف أن فريق ليسكر يضم لاعبين مميزين، بعد أول مباراة عرفت الخصم جيدا، كما أنني لمست الثقة لدى لاعبي الهلال واتوقع ان يقدم الفريق مباراة كبيرة مساء اليوم.
عقب ذلك اجاب فارياس على اسئلة الصحفيين وقال أن قرار عودة جيوفاني من كينيا لم يكن قراره بل قرار الادارة الذي تقبله، مشيدا بمواطنه جيوفاني مارنهاو الذي سيعول عليه خلال مباراة اليوم، أما بخصوص عودة حسين الجريف لخياراته الاساسية فلقد أوضح فارياس انه تفاجأ بإيقاف حسين الجريف يوم مباراة الذهاب بملعب ليسكر الليبيري، معتبرا ان عدم جاهزية متوكل كولا جعلته يدفع ببوي في عمق الدفاع، وامتدح فارياس جهود قائد الفريق مدثر كاريكا، واصفا إياه باللاعب المهم وصاحب المرحلة، متوقعا ان يقدم كاريكا اليوم مباراة كبيرة.
على صعيد متصل قال المدير الفني للهلال سيرجيو فارياس ان خصم الهلال سيلعب مباراة اليوم بافضلية لقاء الذهاب الامر الذي سيجعلهم يلعبون مباراة اليوم بحثا عن الفوز بنتيجة تضمن الترقي للدور الاول لمسابقة الابطال ولا شيء سواه، مؤكدا حرصه على لعب مباراة هجومية دون إهمال الجانب المتعلق بالشق الدفاعي، معربا عن امله في ختام حديثه أن يحتشد جمهور الهلال منذ وقت مبكر أملا في تشجيع اللاعبين وحثهم على تحقيق الانتصار.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد