صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فاسكو دا جاما يستغل طرد فريد ويهزم فلومينيسي 3-1 في البرازيل

17

فاسكو دا جاما

كان فريد مهاجم البرازيل واحدا من لاعبين اثنين طردا من صفوف فلومينيسي ليخسر بطل الدوري 3-1 امام فاسكو دا جاما في أول مباراة محلية تقام على ملعب ماراكانا منذ إعادة بنائه استعدادا لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم العام المقبل.
تقدم فاسكو بعد 16 دقيقة حينما سدد جونينيو الذي أمضى ثمانية مواسم في أولمبيك ليون كرة مقوسة لتسكن الزاوية العليا لمرمى فلومينيسي.
ونال فريد الذي سجل هدفين للبرازيل في مباراة نهائي كأس القارات التي فازت فيها 3-صفر على إسبانيا في ظهوره السابق على ملعب ماراكانا قبل ثلاثة أسابيع بطاقة حمراء مباشرة بعدها بتسع دقائق لاعتدائه بالمرفق على جومار مدافع فاسكو.
وضاعف فاسكو الغلة في بداية الشوط الثاني حينما لعب جونينيو تمريرة متقنة فتحت دفاع فلومينيسي ليستقبلها زميله اندري ويضعها من فوق الحارس دييجو كافاليري.
وقلص كارلينيوس النتيجة لصالح فلومينيسي لكن آمال الفريق في إدراك التعادل تبخرت عندما طرد مدافعه ديجاو بسبب مخالفة ضد أندري وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.
وأضاف اللاعب البديل كارلوس تينوريو الهدف الثالث لفاسكو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد