صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فاقد الشى ﻻ يعطيه

15

تمرين المنتخب - صقور الجديان (1)

 بقلم صديق كورة / على المبارك الخالدى

 الوسط الرياضى عموما من اتحاد وانديه وﻻعبين واعﻻم .ﻻيرقى ومستوى التطور الرياضى فى العالم من حولنا .واذا نظرنا الى اﻻمكانيات الماديه لكانت بعض الدول الفقيره فى الذيليه .فنحن حتى اﻻن لم ننظر بان كرة القدم اهم مورد اقتصادى للدوله والفرد لكن خواء الفكر اﻻدارى والفنى هو ألذى اوصلنا لذلك .

اما الﻻعب السودانى مايجده من امتيازات وتدليل اعﻻمى قلل من طموحاته اﻻحترافيه وذلك يرجع للمزايدات اﻻداريه واﻻعﻻميه وتبديد اﻻموال وقد يصنع اﻻعﻻم من الﻻعب نجم النجوم .فكيف ان نعطى الى ﻻعب مليارات ونتظر منه النبوغ وهو كل فكره فى استثمار امواله ﻻن معظم ﻻعبينا ينقصهم كيف يوكلون اموالهم لمدراء اعمالهم وينظمون اوقاتهم .
اذا لم نجد اﻻداره المحترفه والبعيده عن المزايدات والزخم الإعلامي لن ننال نقطه من التصنيف العالمى .لو تركنا المريخ او الهﻻل تسجيل كل مايريده من اﻻخر فهل سيحصل احدهما على كاس افريقى .ﻻ والف ﻻ مادام فريقنا الوطنى على هذا الحال فى التصنيف العالمى فلم يحصل احد من القمه على شى وفاقد الشى ﻻ يعطيه .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد