صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فتح تحقيق في قضية تلاعب بنتائج الدوري الإنجليزي

21

مدافع-فريق-بورتسموث-السابق،-النيجيري-سام-سودجي

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في قضة تلاعب جديدة في نتائج مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقالت وكالة الجرائم الوطنية إنها تحقق في شريط فيديو وصلها من صحيفة “ذي صن” الأحد.
ويظهر الفيديو مدافع فريق بورتسموث السابق، النيجيري سام سودجي، وهو يقول إن بإمكانه تعمد الحصول على بطافة صفراء في بطولة الدوري، مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني.
وأضاف اللاعب في الدوري الممتاز أنه وجه لكمات في الفخذ للاعب من الفريق الخصم خلال مباراة في وقت سابق هذا العام للحصول على طرد من الحكم، في مقابل الحصول على مبلغ 70 ألف جنيه إسترليني.
ويظهر شريط فيديو آخر لاعب فريق أولدهام أثليتيك، كريستيان مونتانو، وهو يشرح كيف أنه حاول ارتكاب أخطاء في مباراة فريقه ضد فريق وولفز، مقابل الحصول على مبالغ مالية.
وأضاف لاعب ويستهام السابق: “من الدقيقة الأولى بدأت بإسقاط لاعبي الفريق الخصم. هم يركضون أمامي، وأنا أقفز فوقهم. لقد تعمدت الخشونة من مع أحد اللاعبين واصطدمت به مباشرة”.
وقال الرئيس التنفيذي لرابطة كرة القدم الإنجليزية شون هارفي: “إننا نتعامل مع أي مزاعم تتعلق بالنشاط الإجرامي في مسابقاتنا بأقصى قدر من الجدية”.
وأضاف أنه ” لا يمكننا التعليق في هذا الوقت، طالما أن الشرطة تقوم بالتحقيق في هذه المسألة. سوف نعطي المساعدة الكاملة للشرطة خلال التحقيق”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد