صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فرقة حسب الله المريخية..!!

20

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* نعود اليوم للتصريح العميق الذي أدلى به علي أسد الناطق الرسمي لمجلس المريخ المنتخب عبر الجمعية العمومية والذي أكد فيه انهم كمجلس ولو وجهوا جزء من الاموال ناحية السماسرة لسمعوا منهم (ما يشيّب الكتوك).. والجملة بين القوسين خاصة بي..!!

* نعيد الكلمات اعلاه ونشير الى حقيقة ذاكرة السمك ـ حتى ولو كانت مستعارة ـ والتي اتخذها البعض في تعاملهم ونتساءل كيف يحدثنا السماسرة ومن خلفهم فرقة الكورال عن قوة مالية ايام الوالي والشيكات المتأخرة تزحم المكان بداية براجي وباسكال والبقية..؟!

* للمعلومية فان متأخرات باسكال وكلتشي وراجي وبقية المدربين والمحترفين الأجانب ناس ديديه، غارزيتو، انطونيو، هاي ورفاقهم ما هي الاّ انعكاس لعهد البحبحة والاموال الطائلة التي ما يبدو ان المطبلاتية والكورال والصفاقة هم من تمتعوا بها دون غيرهم..

* وكما قال الناطق الرسمي لمجلس المريخ الشرعي فان السماسرة و(فرقة حسب الله) وافراد الكورال لو انهم تلقوا اي اشارة من (صاحب الريموت) الذي ينتظر بلا شك ما يضمن له الحصول على عمولاته فان قاعدة المريخ كان بامكانها رؤية صورة اخرى..

* نعم كان بالامكان ان نجد الاكاذيب تمشي بيننا على صدر الاصدارات والنشرات حيث تنتعش تجارة الكلمة وبيع الوهم وتوزيع الامال والتطلعات باحجام ومقاسات مختلفة وبلا شك سيجد اي مشجع مقاسه فيها وما عليه الاّ ان يختار دون ان يحس بالقلق او الحيرة..

* لقد تأكدنا وفي اكثر من مناسبة من حقيقة تردي الاوضاع المريخية وظللنا ولما يزيد عن الـ(14) عام نتابع الفشل يمشي بيننا في حلقات مكررة ومعادة اوصلتنا الى درجة الملل القاتل دون اي رغبة في الاستفادة من التجارب والسلبيات التي حاصرت النادي..

* نعم لقد حقق السماسرة قفزات مالية هائلة وكبيرة بعد ما استفادوا من المريخ بممارسة السمسرة سواء في التعاقد مع اللاعبين الوطنيين او الاجانب والمدربين وبالحصول على (عمولات) من معسكرات الفريق الخارجية ورحلاته لاداء اللقاءات الرسمية والودية..

* ولعل الثورة الوهمية التي بدأت منذ ابتعاد مجلس الرجل الواحد لا علاقة لها بمصلحة المريخ بقدر ما هي حرب عنوانها الاول توقف الدعم والاطفاء الكامل او لنقل الاغلاق الرسمي لمصادر الاموال وبالتالي توقف المصالح المالية والابتعاد عن مصدر القرار..

* لقد تممد السماسرة وتشعبت وتوغلت علاقاتهم داخل النادي الذي ولجوا اليه في غفلة من الزمان وصارت الكلمة كلمتهم و(الشورة شورتهم) وتحول الاحمر معهم بكل تاريخه الى ضيعة او مزرعة تابعة لاملاكهم يديرونه بطريقتهم والاسلوب الذي يروق اليهم..

* نقول ذلك ونحن في قمة الأسف للصمت الذي فرض نفسه على من يفترض انهم من كبار قادة نادي المريخ على الرغم من تدهور الأوضاع الادارية ولاكثر من شهر كامل والاقتراب من جزئية تعليق النشاط الرياضي دون ان يتحرك احد في مشهد مؤلم..!!

* والمؤسف حقاً ان ما قاله الناطق الرسمي للمريخ صار من الثوابت لان اطعام او (رقع) السماسرة وتسليمهم جزء من الاموال او ما يسد حاجتهم كان بالامكان ان يقود الى تبديل صورة البؤس الحالية الى مشهد قمة الروعة او كما كان يحدث ايام الوالي..!

* مع الاشارة هنا الى ان الايام وحدها هي التي كشفت حجم الوهم الذي كان يعيشه نادي المريخ بعد ما تولت الالة الاعلامية مسئولية بيع الوهم والمتاجرة بالمواقف والتعتيم والتشويش على الحقائق المرة خاصة المرتبطة بالنواحي المالية والاستقرار المزعوم..!!

* لقد كشف وضع المجلس المنتخب الحالي لنادي المريخ حقيقة تغلغل السماسرة واكد بطريقة غير مباشرة ان اي اداري واذا ما اراد (النجاح كذباً) فما عليه الاّ ان يقوم باشباع سماسرة آخر الزمان وساعتها سيضمن التفرد والنجاح واطلاق الالقاب الهلامية.

* تخريمة أولى: انتهت بالامس مهلة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي منحها للسودان بشأن التجاوزات والتدخلات التي حدثت من جانب وزير الشباب والرياضة الولائي والذي قام بحل المجلس الشرعي للمريخ وتعيين لجنة تسير لا شرعية لها.. وربنا يستر على كرتنا.

* تخريمة ثانية: كلمات قوية وخطيرة تلك التي اطلقها المدير الفني السابق للمريخ مازدا عقب استقالته.. وكم تمنيت ان يتحدث الرجل بشكل اكثر وضوحاً ويكشف للمخدوعين حقيقة السماسرة وتجار الكلمة واسلوب وثقافة الكورال وبقية افراد فرقة (حسب الله)..!!

* تخريمة ثالثة: صدق الكوتش مازدا الذي اعلن عن وجود جهات واشخاص بعينهم يعملون ضد النادي ولمصالحهم.. ومن جانبنا نعلم ان شعب المريخ يعرفهم ما عدا القلة التي لا تزال تمارس الاستسلام للمخدر واللهث خلف تجار الوهم الذين دمروا النادي..!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد