صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فرنسا تتعادل مع باراغواي وديا استعداداً لمونديال البرازيل

26

لاعبو-منتخب-فرنسا

تعادلت فرنسا 1-1 مع باراغواي، الأحد، في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل، وسط شكوك بشأن لياقة الجناح فرانك ريبري.
وسدد المهاجم أنطوان جريزمان الكرة بشكل متقن من داخل منطقة الجزاء ليمنح فرنسا المقدمة قبل ثماني دقائق على النهاية بعدما سيطرت بطلة العالم السابقة على مجريات اللعب.
لكن فيكتور كاسيريس أدرك التعادل لباراغواي في الدقيقة 89 بضربة رأس بعد ركلة حرة. وظهرت فرنسا بشكل جيد، لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة فيما أجرى المدرب ديدييه ديشان عدة تغييرات لاختبار تشكيلته المكونة من 23 لاعبا.

وقال ديشان “لا يمكننا الفوز 4-صفر في جميع المباريات. نجحنا في هز شباك المنافس، لكن تراجعنا للوراء كثيرا”. وأضاف: “كنا نعلم بمواجهة فريق دفاعي. كانت هناك بعض الأمور الجيدة. لم نقدم أفضل ما عندنا، لكن لا يزال أمامنا بعض الوقت”.

وستخوض فرنسا مباراة ودية في ليل الأسبوع القادم أمام جاميكا، وستبدأ مشوارها في كأس العالم بمواجهة هندوراس ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا الإكوادور وسويسرا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد