صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فرنسي المريخ يرغب في تفادي سيناريو عزام التنزاني قبل عامين

27

يرغب الفرنسي غارزيتو مدرب المريخ في تفادي سيناريو أول مباراة أفريقية له مع المريخ قبل عامين عندما أشرف على تدريب الفريق في لقاء عزام التنزاني بذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وتعرض المريخ للخسارة في تلك المباراة بهدفين نظيفين بتنزانيا في مفاجأة لم يتوقعها أحد واعتبر الكثيرون أن الأحمر ودع المسابقة رسمياً ولن يستطيع التعويض بامدرمان لكن المريخ عاد من بعيد في لقاء الذهاب بامدرمان وفاز بثلاثة أهداف نظيفة ومن ثم انطلق بعد ذلك في مشواره الأفريقي حتى وصل مرحلة الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، وسيحرص غارزيتو في مباراة اليوم أمام سوني على تفادي تكرار ذلك السيناريو وقيادة فريقه للحصول على نتيجة جيدة من مباراة اليوم وحتى لا يدخل في النفق الضيق الذي تعرض له عند خسارته أمام عزام التنزاني بهدفين نظيفين قبل عامين في لقاء الذهاب بتنزانيا.

المريخ وعزام  (23)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    ننوه المدرب غارزيتو بخصوص الثلاثي الموقوف ( علاء ، أمير ، علي )و عدم اشتراكهم في مباراة اليوم و نتمني من الإدارة مراجعة الموقف و أن يكون الرد كتابة من الكاف و الا عدم المجازفة باشراكهم و لو يخسر المريخ من داخل الميدان لا قدر الله.

  2. هلال السودان يقول

    يجب اشراك هذا الثلاثى حتى لا تتفاقم الخسارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد