صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فشل لجنة التسيير في اول إمتحان لها بكسلا..أضراب الحكام وعدم الحضور للمباريات.. والشروق يرفض حضور لقاء التاكا

26

المرغنى كسلا

تفاجأ فريقا الموردة والنيل بدوري الدرجة الثالثة بكسلا عند الحضور لملعب المدرسة الصناعية بعدم حضور حكام المباراة وتأكد لهم لاحقا أن سبب غيابهم هم عدم توفير إلتزامات الحكام لأكثر من ثلاثة أسابيع من حوافز ومعينات للعمل، وكانت لجنة التحكيم خاطبت الاتحاد بدفع إلتزامات الحكام إلا أن الإتحاد لم يستجيب، هذا ولم يتم إخطار الفريقين من قبل الاتحاد بتأجيل اللقاء او سبب هذا الغياب، وإستنكر الوسط الرياضي هذا الموقف من الاتحاد الذي كان مطالبا بإخطار الفريقين بإلغاء المباراة حيث تضرر الناديين من الحضور للملعب، وأوضح إداريي الفريقين أنهم تأثروا ماليا جراء هذه الفوضي وأكدوا إتخاذ موقف حاسم حول هذه القضية في الايام القادمة، وأجروا إتصالا بأحد أعضاء الاتحاد الذي حضر للملعب وأوضح لهم عدم حضور الحكام.
هذا وفي تطور للأحداث أعلن الاتحاد المحلي إقامة مباريات دوري الدرجة الاولي بعد أن قام بمخاطبة الاندية بتاجيل الدوري حتي 26 ابريل إلا أن الفرق تفاجأت ببرمجة هذه المباراة وحدد الاتحاد يوم الجمعة 26 ابريل لقاء التاكا والشروق، وفي تصعيد للقضية رفض الشروق إستلام خطاب المباراة بحجة إستلام خطاب سابق بالتأجيل حتي السادس والعشرون من ابريل، وبرز في نادي الشروق إتجاه عدم الحضور في ظل هذا التخبط من الاتحاد، وفي دوائر الاندية الاخري التي أبدت التذمر من هذه البرمجة مالتأجيلات المستمرة للمباريات. وبهذا التخبط سقطت لجنة التسيير التي كونها الوزير في أول إختبار لهاة منذ تعيينها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد