صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضلاً .. لا تقراً هذا المقال..!

20

رفيق الكلمة

نادر عطا

 

* ويظل موقفنا ثابت تجاه رئيس الغفلة الذي ابتلى به الله ونظل على الوعد والعهد بأننا سنكشف زيف الرجل وأكاذيبه وإدعاءاته، فعندما نقول أن ابو كسسكتة لا عهد له ولا كلمة، فإننا بكل تأكيد لا نتجنى عليه وعندما نقول انه “مراوغ” لا نقول إلا الحقيقة ، والحقيقة أن الهلال يمر بمحنة في عهد هذا الرجل الذي رمى به القدر ليصبح بقدرة قادر رئيساً لأكبر نادي بالبلاد ويجلس على المقعد الذي جلس عليه بابكر قباني والطيب عبد الله وقاهر الظلام وغيرهم من علماء فن الإدارة أصحاب الحكمة والكاريزما والذين لم يعرفوا أبداً بالمراوغة والأكاذيب وغير ذلك من الصفات التي تعبر عن الرئيس الحالي لنادي الهلال.
* سبق وأن تحدثت عن موقف النادي من انتخابات إتحاد الكرة والضبابية التي اكتنفته وقد تعرضت للتهديد والوعيد والويل والثبور وعظائم الأمور وكنت على قناعة بان كل ذلك ما هو إلا تأكيد على ما ذكرته فنفى النفي يعرف بأنه إثبات وموقف الهلال كان شائناً ومهيناً وجباناً لا يشبه أبدا مواقف النادي على مر التاريخ ويبدو أننا أمام حالة شاذة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حالة غريبة تواضع فيها النادي وأصبحت سمعته على المحك في ظل إدارة الرجل الظلامي الذي يكذب ويخادع ويمارس أساليب تجرد الهلال من قيمته كنادي للتربية.
* قلت أن ابو كسكتة لن يوفي بالتزاماته تجاه نجوم الفريق، الشيء الذي جعل الهلال لأول مرة في تاريخه طارداً وليس هنالك أدل من هروب بكري المدينة ومهند الطاهر والغربال محمد عبد الرحمن وغيرهم من أصحاب الموهبة الذين ما كانوا يرغبون في مغادرة الأزرق ولكن دفعوا لذلك دفعاً بفعل سياسات ابو كسكتة البليدة وعقب فوز الهلال على المريخ ونيله لقب الدوري الممتاز قلت أن مبلغ الـ”50″ مليون الذي وعد به ابو كسكتة اللاعبين لن يُصرف وسيفجر وعد الرجل الأزمات، قلت ذلك لأنني اعرف ابو كسكتة وكيف يفكر فالتجربة علمتنا الكثير.
* وبالأمس كنت أتحدث مع احد نجوم الهلال ، ولعلم الكاردينال ومن يشايعه ، تربطني علاقة قوية بكل نجوم الأزرق دار حديث طويل بيني وذلك اللاعب سألته بداية عن حالة وأحواله وأحوال أفراد أسرته؟ جاء حديثه بصوت حزين وقال بكل حسرة “والله قاعد مكسر في بيتنا” عائش ظروف قبل كدا ما مرت بي، لا قادر ازور أهلي ولا جيراني “وما ببالغ لو قلت ليك حق كيس الفواكه ما عندي”… استغربت صراحة من ما قال وقاطعته قبل أن يكمل حكاية كيس الفواكه، الـ”50″مليون حافز الممتاز وديتا وين؟ قال لي هو أنت صدقت بحكاية الـ50 مليون دي ياخي دا لو أدانا حقنا ما قصر!
* هذا مجمل ما قاله نجم الهلال الذي يعيش شانه شان زملائه الآخرين ظروفاً أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها سيئة، فالكاردينال الذي ينتظر بعض المغفلين أن يبرم الصفقات الكبيرة مع المحترفين الكبار يعجز عن سداد حقوق اللاعبين و” أتحدى أي شخص منتفع أن ينفى ما قاله اللاعب واتحدي أي “كاردينالي” أن يتجرأ ليدافع عن ابو كسكتة في هذا الشأن.
* أخيرا.. هل عرفتم أحبائي لماذا ننتقد الرجل؟ هل عرفتم لماذا تواضع الهلال وتراجع وأضحى في عداد الفرق الضعيفة التي تلعب من التمهيدي؟
* القادم بكل تأكيد لا يدعو للتفاؤل ولا يبشر بالخير، وأي خير يأتي من هذا الشخص الذي يخادع ويتحرى الخداع ليظهر أمام الجميع بأنه مخادع..باع ابوعاقلة عربته لعلاج والدته ويبحث يونس عن ثلاجة بالأقساط وعمار في الدمازين حالتو صعبة، من يتكفل بسفر القائد للخارج للعلاج وله الأجر..ونواصل.. !

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد