صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضيحة تحكيمية في مباراة الترجي والهلال السعودي في البطولة العربية

55

شهدت مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي مساء اليوم بملعب برج العرب بالأسكندرية في ختام مباريات الفريقين في الدور الأول فضيحة تحكيمية من الحكم الأردني أدهم مخادمة الذي رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة للترجي قبل دقيقتين من نهاية المباراة بعد أن انفرد مهاجمه هيثم الجويني بحارس الهلال لكن مدافع الهلال قام بعرقلته من الخلف ليفاجئ الحكم الجميع ويحتسب مخالفة على الجويني ويتم منحه البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده بالبطاقة الحمراء في قرار ربما أثار جدلاً كثيفاً خلال الفترة المقبلة خاصة وأن أخطاء التحكيم كانت الأبرز منذ انطلاقة منافسات البطولة العربية الحالية، يذكر أن المباراة انتهت لمصلحة الترجي بثلاثة أهداف لهدفين ليصعد للمربع الذهبي بالعلامة الكاملة فيما كانت المباراة بمثابة أداء الواجب بالنسبة للهلال الذي ودع المسابقة برفقة المريخ ونفط الوسط العراقي.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    مين قال فضيحة اصلا الترجي اوسخ فريق في العالم ومعروف باللعب الغير نظيف واستمالة الحكام ومعروف الجميع شاهد كيف قلب الحكم الموازين في مباراته الأولى امام نفط العراق وامام مريخ السودان وطبعا كلها نقاط حرام ولن ينال البطولة باذن الله.

  2. Hajjam يقول

    الترجي ليس اوسخ من وصيفنا في شراء الذمم والاعتماد علي الحكام ياابو المستعار الأحمر. وواقعة الحكم الكمروني ليست ببعيدة والتسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها وكما تدين تدان يااباالمستعار السماوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد