صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضيحة جديدة للمقاتل الأسطوري جون جونز

98

لا يتوقف المقاتل الأسطوري والبطل السابق لوزن خفيف الثقيل جون جونز عن توريط نفسه بالفضائح والمشاكل التي تسببت له بالكثير من الأذى في مسيرته المهنية كمقاتل محترف، حيث تم تجرده من اللقب الذي دافع عنه بشكل أسطوري لشهور طويلة بعد الفضيحة التي حدثت بهروبه من موقع حادث اصطدام تسبب به.

وفي جديد تلك الفضائح فقد اعتقلت شرطة مدينة البوكويركيو الأمريكية النجم جونز بعد اتهامه بالدخول في سباق تسارع في شوارعها، بالإضافة لتلاسنه مع الشرطي الذي حرّر له المخالفة، وأنكر محامي جونز تلك التهمة وقال إن موكله لم يكن في أي سباق على الإطلاق، وأنه كان يقف على إشارة مرورية حينما أوقفه ذلك الشرطي.

حيث كان جونز-بحسب ما قاله محاميه-يلهو بدواسة البنزين أثناء انتظاره على الإشارة وظن الشرطي أنه يستعد لسباق وقام بتحرير مخالفة له على ذلك الأساس، ومن المتوقع أن يخضع جون جونز لمحاكمة تأديبية في حال ثبوت التهمة عليه، وعلّق عدد من المراقبين والمتابعين لاتحاد UFC ساخرين من تهور المقاتل، وطالبوا رئيس الاتحاد دانا وايت بمنعه من قيادة السيارات التي تسببت له بمشاكل لا حصر لها، وتعيين سائق خاص له.

جون-جونز1

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد