صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فندق قصر الإمارات أبوظبي يشهد قرعة دور الثمانية من كأس زايد لأبطال العرب

87

 

يشهد فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي في الساعة الثانية ظهر غد الإثنين بتوقيت السودان حفل قرعة دور الثمانية لبطولة زايد للأندية العربية الأبطال في كرة القدم..
وذكر محمد الظاهري الأمين العام لاتحاد الامارات لكرة القدم في اتصال هاتفي معه أن كل الترتيبات قد اكتملت لاستقبال ممثلي الأندية الواصلة لدور الثمانية وكذلك قيادات الاتحاد العربي وذلك كون أن المنافسة تحمل اسم حكيم العرب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد خاصة وأن الامارات ستحتضن النهائي في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة..
وأضاف نشكر صاحب السمو الشيخ تركي آل سعود على رعايته الكريمة للحدث وجهوده المقدرة التي جعلت من المنافسة محط أنظار كل العرب وكذلك المهتمين على مستوى العالم ونأمل أن تكلل هذه الجهود باعتماد البطولة رسميا في القريب العاجل من قبل الفيفا ونحن بدورنا لن نألوا جهدا وسنسخر كل امكانياتنا لمزيد من النجاحات لهذا الحدث العربي الكبير..
المعروف أن فرق الوصل الإماراتي والهلال والأهلي السعوديين والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي والاتحاد السكندري المصري والرجاء البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر وصلوا لهذا الدور ويترقبون غدا ما ستفسر عنه القرعة..
وعلى صعيد آخر سيعقد الاتحاد العربي اجتماعا تنسيقيا قبيل القرعة غدا في تمام التاسعة صباحا بتوقيت السودان..
وعلمت بدون عنوان أن مجلس المريخ سيوفد نائب أمينه العام أحمد مختار لتمثيل النادي في القرعة..
وستقوم القناة الرياضية الأولى بتلفزيون أبوظبي بنقل وقائع الحدث وتسبقه باستوديو تحليلي وتقارير عن البطولة والفرق الواصلة لدور الثمانية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد