صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوزي المرضي: لن نلعب إلا بوجود حكام أجانب في المرحلة المقبلة

23

قال الكابتن فوزي المرضي رئيس القطاع الرياضي بالهلال ان فريقه تعرض لظلم تحكيمي فاضح في مباراة الشرطة بعد ان ظل يتحامل علي الازرق طيلة فترات اللقاء ولعب دوراً كبيراً في انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل وقال فوزي ان الحكم جاء من أجل تعطيل الهلال بشتي السبل ويكفي ما حدث في بداية المباراة عندما طرد تيتيه الي جانب رفضه احتساب الهدف الرابع الذي سجله اوكرا مبيناً انه كذلك رفض احتساب ركلتي جزاء للهلال  واضحتين، وأكد فوزي ان الهلال سيكون له موقفاً واضحاً من التحكيم وسيتخذ قراراً بعدم خوض مبارياته في الممتاز الا في وجود حكام أجانب في ظل الاستهداف الكبير الذي ظل يتعرض له الفريق من قبل الحكام في النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. ابوعبدو يقول

    يا اخوي ظبطو دفاعكم الراكوبة يعني الفريق فيهو اكثر من ثلاثة ارتكاز والمدرب ما قادر يعمل جدار قدام الدفاع
    مرضتونا مرض

  2. سعد محمد عبد السلام يقول

    لكن ياحريقه الشرطه ما نقضوا ليهو هدف مالك ما علقت عليهو ثم هدف اكرا ياسيد الأناطين انت عارف انو ضربه حره غير مباشره والمحترف الغاني سددها مباشره فى المرمي
    عايز الحكم يحتسبو ليكم زي بلنتى كاريكي الرجع من القائم يا حريقة اختشي شويه بس

  3. salah يقول

    وقوفكم مع جماعة الإصلاح بقيادة الفريق عبد الرحمن سر الختم هو السبب البخلي المرخرخين وإتحاد اللقيمات بتاعهم يحاولوا بشتي الطرق إنو يردوا ليكم الدين عبر حكام اللقيمات، والموقف بتاعكم ده كان مفترض تاخدوه من زمان من ما بدأت علامات الإنحياز للمرخرخ تظهر في بدايات الدوري الممتاز كردة فعل علي موقف كردنة وإعلانه علي الملأ دعم جماعة الفريق، عشان كدة كانوا بيختاروا حكام أرجوزات لمباريات المرخرخ وحتي مباراة قمة صندوق دعم الطلاب جابوا ليها حكم لقيمات عشان يهزم الهلال، الكلام ده شفناهوا في الأقوان التسلل البيحسبوها لصالح لاعب المرخرخ بجري المدينة وفي اليوم التالي كتاب المرخرخ يجوا يقولوا ليكم “خبرة” بجري المدينة، ولو كان الهدف أحرزه لاعب من الهلال طوالي كان نطوا وقالوا ليك هدف تسلل !!
    سيروا علي الدرب ده ياكوتش علي الأقل في المباريات البتسبق كنس إتحاد اللقيمات خارج مباني الإتحاد بإذن الله، لأنو الفترة دي فيها مباراة مهمة قدام الخرطوم الوطني ومرخرخ الفاشر، أما مباراة حبيابنا المرخرخين الزمن داك بكون الإتحاد إتكنس وإحتمال ناس المرخرخ يقولوا مابيلعبوا بدون إتحاد اللقيمات وناس معتصم جعفر !!
    لكمة أخيرة: ماتخلوا جماعة الفطايس يفوزوا همبتة ساي يافوزي !!

  4. الكوشي يقول

    يا راجل الحكم نقض هدف صحيح للرابطة كان قتل المباراة داير الحكم يعمل ليك شنو اكتر من كدا يعني يلعب ليك هداف بدل تيتيه أخجل من نفسك يا زول

  5. محمد يقول

    * المشكله فى دفاع الهلال و وسط ميدانه، و ليس التحكيم!
    * “التحكيم” أيضا نقض هدفا لفريق الشرطه، و هو هدف صحيح 100%، و المهاجم الذى أحرز الهدف لم يستخدم يديه او قدميه ضد إثنين من المدافعين كان هو سطهم!..كما و أنه لم يحتك بالحارس مطلقا!
    * مثل هذه التصريحات و التبريرات، لن تنفع الهلال أبدا فى مباريات “المجموعات”، و حا تشوف يا فوزى!ّ
    * بس قول لى!..ما سبب إطلاق ألفاظ “المدعوم” و “نادى الحكام”!
    * أبنوا فريقا قويا لهلال الملايين يا فوزى..لأن فريق الهلال لم يكن أبدا أقوى من فريق الشرطه الصاعد حديثا!
    * الهلال هو الذى كان يسعى لإدراك التعادل، و قد تقدمت الشرطه عليه ثلاث مرات!..فمالكم كيف تحكمون!!،،

  6. Daldoum Hagar يقول

    نعم تعلرض الهلال لظلم فاضح، و لكن لا نوافقك في التصريح بخصوص الحكام الاجانب، لان القرار ليس في يدك و لا يد ادارة الهلال.
    أنت كرئيس كان يجب بذل المجهود مع المجرب و اللاعبين لتوقع ما حدث من استهداف و انحياز الحكام و عنف الفرق المنافسة ووضع الاستراتيجية التي تجعل اللاعبين يتصرفون بذكاء مع مثل هذه المواقف.
    و قد رأى الجميع كبف ان الاداء كان جيدا بل و ارتفع بعد طرد تيتيه، و كان يمكن ان تكون التيجة غير التي انتهت عليها لولا الحكم، مما يؤكد جودة اللاعبين و بحتاجون فقط للتوجيه والتوظيف الصحيح مع قليل من الاضافات في التسجيلات التكميلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد