صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوزي المرضي: مواجهة الأهلي مدني لا تقبل أنصاف الحلول والهلال لن يتأثر بضغط المباريات

50

أدلى الكابتن فوزي المرضي المستشار الفني لفريق الهلال بتصريحات خاصة لـ “الموقع الرسمي” للنادي قال فيها إن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الأهلي مدني لا تقبل القسمة على إثنين “أنصاف الحلول” واصفاً المواجهة بأصعب مباريات الدوري الممتاز التي تنتظر الفريق ومعها مواجهة مريخ الفاشر بـ “النقعة” لأنها أمام أندية مهددة بالهبوط، وأضاف: الهلال أخذ الطريق الصحيح في الدوري وحقق مؤخراً نتائج إيجابية ولن نرضى بأي تراجع في النتائج والأداء، الجهاز الفني قادر على التعامل مع مباراة الأهلي مدني الذي يعلم الجميع بأنه سيلعب أمام الهلال من أجل الحصول على النقاط لأن خسارته ستعني وداع الممتاز، وبدورنا لا نمتلك خيار غير الفوز من أجل الإحتفاظ بالصدارة وتوقع “الأسد” بأن تكون المواجهة قوية من النواحي البدنية والفنية التكتيكية.
أما بشأن ضغط المباريات الذي ينتظر الهلال الذي سيلعب (4) مباريات تنافسية خلال (10) أيام فلقد أوضح الكابتن فوزي المرضي بأن ضغط المباريات لن يشكل أي هاجس بالنسبة لهم؛ سيما وأن الهلال لديه مدرب أحمال مميز جداً هو التونسي مهدي بن حافظ الذي يعرف جيداً كيفية التعامل مع المرحلة المقبلة من خلال تدريبات متوازنة، مشيراً إلى أن الهلال وعقب عودته من مدني والفاشر سينتظم بمعسكر مقفول لمواجهتي الخرطوم الوطني ومن ثم المريخ في ختام منافسة الدوري الممتاز، خاتماً حديثه بالإشادة بالروح التي تسود الفريق كمنظومة جماعية وممتدحاً في السياق ذاته جهود مدرب الأحمال التونسي الذي قال عنه بأن الهلال محظوظ جداً بوجوده ضمن الإطار الفني.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد