صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز “قاتل” على نيجيريا يؤهل الأرجنتين إلى دور الستة عشر

67

تمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل لدور الستة عشر في بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعدما حقق فوزا” قاتلا” على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد في آخر جولة لمباريات المجموعة الرابعة.

وكان التعادل يكفي المنتخب النيجيري للتأهل بدلا عن منتخب الأرجنتين الذي تقدم أولا بهدف للنجم ليونيل ميسي في الدقيقة 14، لكن فيكتور موزيس من الجناح النيجيري سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وبعدما أدرك المنتخب النيجيري التعادل ضغط المنتخب الأرجنتيني بكل صفوفه لتحقيق الفوز وأتيحت عدة كرات خطرة لنيجيريا بسبب الثغرات الكبيرة في الدفاع الأرجنتيني الذي كان يساهم بشكل أكبر في الهجوم.

وفي الدقيقة 86 تمكن المدافع الأرجنتيني، ماركو روخو من تسجيل الهدف المطلوب بكرة سكنت شباك المنتخب النيجيري ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الرابعة، بينما رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني.

وكانت كرواتيا قد حققت فوزها الثالث على منتخب أيسلندا بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بهدف إيفان بيريزيتش في الدقيقة 90 بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل.

BBC

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد