صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز مجموعة عمر بالتزكية في عمومية الاتحاد السوداني للكونغ فو

27

في عمومية الاتحاد السوداني للكونغ فو

المفوضية تعلن اجازة خطاب الدورة وتاجيل الميزانية وفوز مجموعة عمر بالتزكية
رفيدة محمد احمد
انعقدت امس فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد السوداني للكونغ فو بمباني اتحاد العاب القوي وذلك بحضور المفوضية الاتحادية ممثلة في اللواء صلاح مطر -احمد عبد القادر – اسماعيل المصباح – عثمان – فخر تاج بجانب بعض الولايات وقادة الاتحاد واشار اللواء صلاح مطر الي ان العدد الكلي للجمعية (22) والحضور (10) وقرر رفع الجلسة لتعقد بعد نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب وعاد واكد اكتمال النصاب بعد نصف الساعة ووصل العدد (11) عضو مشيرا الي ان الاتحاد خاطب المفوضية بعقد الجمعية في الثاني من سبتمبر وقال نسبة لظروف عيد الاضحي المبارك قررنا عقد الجمعية اليوم بعد اكتمال كافة الاجراءات .
وتحدث فضل الله ابو العول نائب رئيس الاتحاد وطالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد علي رحيل الفريق عوض خوجلي رئيس الاتحاد السوداني للكونغ فو واشاد بروح التعاون التي يعمل بها قادة الاتحاد مشيرا الي ان هذا التعاون كان سببا في تحقيق الانجازات وتقدم بالشكر للولايات المشاركة في الجمعية كما شكر المفوضية والاولمبية والوزارة والاعلام لتعاونهم مع الاتحاد وكان ذلك بالدعم و المساندة والنصح ووعد بتنفيذ العديد من البرامج والخطط لتطوير المنشط وترقيته خلال الفترة القادمة ..
خطاب الدورة
من جانبه استعرض المهندس عبد المنعم مصطفي سكرتير الاتحاد خطاب الدورة مشيرا الي ان الاتحاد عقد ثلاثة كورسات تحت اشراف الاتحاد الافريقي وتاهل (40) حكم في الساندا ومثلهم في التاولو وكذلك تاهل (40) مدرب في الساندا واشار الي تنظيمهم لعدد من الكورسات القومية وبطولة الجمهورية التي درج الاتحاد علي تنظيمها سنويا بمشاركة الكبار والناشئين والسيدات وقال :الاتحاد ظل يشارك في كافة الجمعيات العمومية الخارجية بجانب عدد من المنافسات منها البطولة الافريقية التي اقيمت بالقاهرة واحرز السودان المركز الثالث بحصده سبع ميداليات وحقق انجازات في بطولة العالم بالصين وبطولة المحترفين واشاد بلاعبي منتخب الكونغ فو مؤكدا مواصلة جهودهم لانشاء صالة رياضية خلال الفترة القادمة واضاف: لازالت الميزانية لدي المراجع العام ..
مشاركة الاعضاء
كانت هنالك عدد من المداخلات شارك فيها اعضاء الجمعية العمومية وقدم عمار عوض (اتحاد الخرطوم) مقترح باقامة الكورسات التاهلية في مجال التدريب والتحكيم والعمل علي نشر اللعبة والاهتمام بالولايات وطالب قادة الاتحاد بتحديد موعد الجمعية العمومية التي من خلالها يتم عرض الميزانية واجازتها كما طالب طارق المهدي بمواصلة الكورسات والمشاركة في كورسات اللغات لمزيد من التجويد واشاد طارق محمد بالانجازات التي تحققت وقال :لكن للاسف يتم الاعتماد علي لاعبين جاهزين مع تناسي اللاعب الاخر الذي يعتبر الاساس للعبة وتسأل عن الدعم الخاص بالاتحاد والمعدات الرياضية !!
وتسأل عبدو ممثل البحر الاحمر عن حقوق الولايات ! وقال تاج السر ميرغني ممثل ولاية الجزيرة ان الانجازات التي تحققت كانت حقيقية لكن تفتقد القاعدة وتمثيل الولايات فيها قليل جدا واضاف:منذ 2008 نسمع بالميزانية وحتي الات لم تعرض علينا اي ميزانية ولاندري الاسباب .واشار خالد عمر ممثل الجزيرة ان تحديد الاجتماع الخاص بالميزانية مهم ولابد من تحديد الزمن لمناقشتها واجازتها .
من جانبه اشاد احمد عبد القادر ممثل المفوضية الاتحادية بالاتحاد مشيرا الي ان الميزانية لايتم عرضها في الوقت الحالي الا بعد عرضها علي المراجع العام مشيرا الي ان اي ميزانية لن تسقط وسوف يتم مناقشة الميزانية في الفترة الماضية بحضور اعضاء الجمعية ومن ثم يتم اجازتها ..
فوز مجموعة الفريق بالتزكية
اعلن اللواء صلاح مطر رئيس لجنة الاشراف علي الجمعية اجازة خطاب الدورة وتاجيل الميزانية الي ان يتم عرضها علي المراجع العام واعلن فوز مجموعة الفريق بالتزكية لقيادة الاتحاد السوداني للكونغ فو وجاء الفريق عمر جعفر في منصب الرئيس وفضل الله ابو العول نائبا له وعبد المنعم مصطفي سكرتيرا وطارق المهدي امينا للمال و عضوية كل من التوم احمد ممثل الحكام وزاهر نصر الدين ممثل للمدربين وتاج السر ميرغني وخالد عمر (الولايات) ..

 

انتخابات الكونغ فو 1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد