صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فولفسبورغ يجدد فوزه على كراسنودار الروسي في “يوروبا ليغ”

34

فولفسبورغ يجدد فوزه على كراسنودار الروسي في يوروبا ليغ

تضاءلت حظوظ فريق كراسنودار الروسي في بلوغ دور الـ 32 للدوري الأوروبي بكرة القدم بعد هزيمته أمام مضيفه فولفسبورغ الألماني، الخميس 6 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة للمسابقة.

وأحرز الألماني ارون هانت ثنائية لفريقه في الدقيقتين الـ (47 و 54). وقلص المهاجم البرازيلي فاندرسون النتيجة للفريق الروسي في الدقيقة الـ72، قبل أن يوسع الفرنسي جوشا غويلافوغي الفارق في الدقيقة التالية.

واختتم المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر مهرجان الأهداف بثنائية لفولفسبورغ في الدقيقتين الـ (89 من ضربة جزاء، 90) من عمر المباراة.

وكان كراسنودار قد سقط على أرضه أمام الفريق الألماني في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في الجولة الثالثة.

ورفع فولفسبورغ رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بفارق نقطة خلف المتصدر إيفرتون الإنكليزي الذي تغلب بدوره على ضيفة “ليل” الفرنسي، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما بقي فريق كراسنودار في قاع المجموعة برصيد نقطتين فقط.

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد