صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى إطار برنامج تواصلها الإعلامى .. سودانى تزور إتحاد الصحفيين السودانيين

30

وفد من سوداني يزور اتحاد الصحفيي

 

 

فى إطار تقوية وتدعيم العلاقات التى تربط مجموعة سوداتل وسودانى بالوسط الاعلامى، سجل الاستاذ مجدى مكى المرضى مدير ادارة الاتصال المؤسسى والمسؤولية المجتمعية والدكتور هاشم البدرى مدير مركز الاتصال المؤسسى ، زيارة للاتحاد العام للصحفيين السودانيين التقى من خلالها بالاستاذ الصادق الرزيقى رئيس الاتحاد والاستاذ صلاح عمر الشيخ الامين العام للاتحاد والاستاذ عاطف الجمصى مدير المناشط والدار وعدد آخر من أعضاء الاتحاد.

وتناول اللقاء الأطر المستقبلية للتعاون بين الإتحاد ومجموعة سوداتل وسودانى لا سيما فى ظل العلاقات المتميزة التى  تربط الطرفين ، كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المقترحات البناءة والمشاريع التى من شأنها الدفع بمستوى التعاون بين الجانبين الى آفاق أبعد.

ومن جانبه فقد عبر الاستاذ الصادق الرزيقى رئيس الاتحاد العام للصحفيين عن بالغ سعادته بالزيارة التى تؤكد عل عمق العلاقات التى تربط الطرفين ، مثمناً فى الوقت ذاته الادوار الكبيرة التى تقوم بها مجموعة سوداتل وشركة سودانى فى دعم اللاعلام والاعلاميين ومؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المشاريع والبرامج المشتركة التى ستصب فى صالح تطوير العمل الاعلامى فى السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد