صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى مجموعات ابطال افريقيا..الهلال يسقط والصفاقسي ينتعش

22

الهلال وفيتا كلوب (3)

نيقوسيا ـ (أ ف ب)

فاز فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي على ضيفه الهلال السوداني 2ـ1 أمس الأحد في كينشاسا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وكان الهلال البادئ بالتسجيل عبر محمد بشير في الدقيقة 18، لكنه استسلم في الدقائق الأخيرة حيث استقبلت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 81 عبر لوساديسو باسيسيلا، ثم هدف الفوز من ركلة جزاء انبرى لها ايتيكياما اجيتي بنجاح في الدقيقة الأخيرة.
وهو الفوز الثاني لفيتا كلوب مقابل تعادل مع الهلال 1ـ1، فرفع رصيده إلى 7 نقاط منتزعاً الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام مواطنه مازيمبي الذي يحل ضيفاً على الزمالك لاحقاً، فيما تجمد رصيد الهلال

[ad#Google Adsense]

عند 4 نقاط في المركز الثالث. وكان الصفاقسي التونسي قد أنعش آماله في بلوغ نصف النهائي عندما ثأر من مواطنه الترجي بالفوز عليه 1ـ0 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي للبطولة. وهو الفوز الثاني للصفاقسي في الدور ربع النهائي بعد الأول على الأهلي بنغازي الليبي 3ـ1 في الجولة الأولى ووضع حدا لنزيف النقاط في المباراتين الأخيرتين حيث سقط في فخ التعادل أمام وفاق سطيف الجزائري 1ـ1 وخسر أمام الترجي بالذات 1ـ2. وانفرد الصفاقسي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف وفاق سطيف الذي كان تغلب على الأهلي بنغازي 2ـ0 يوم الجمعة الماضي. أما الترجي حامل اللقب عامي 1994 و2011، فصعبت مهمته في بلوغ دور الأربعة حيث تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير من فوز واحد و3 هزائم.
وتقام الجولة الخامسة في 9 أغسطس المقبل، حيث يلعب وفاق سطيف مع ضيفه الترجي، والأهلي بنغازي مع ضيفه الصفاقسي، على أن تقام الجولة السادسة (الأخيرة) في 23 المقبل، فيلتقي الصفاقسي مع وفاق سطيف، والترجي مع الأهلي بنغازي.

الرياضية السعودية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد