صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيتل وويبر في صدارة التجارب الحرة لسباق جائزة المجر الكبرى

19

فيتل وويبر في صدارة التجارب الحرة لسباق جائزة المجر الكبرى

بودابست (رويترز) – انفرد سائقا رد بول الالماني سيباستيان فيتل وزميله الاسترالي مارك ويبر بصدارة الجولة الاولى من التجارب الحرة لسباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات يوم الجمعة بعد ان تفوقا على جميع المتنافسين في ظل استخدام اطارات جديدة قدمتها بيريلي.
وسجل فيتل الفائز في الجولة الماضية في بلاده قبل ثلاثة اسابيع اسرع زمن خلال هذه الجولة من التجارب وهو دقيقة واحدة و22.723 ثانية في حين تخلف ويبر عنه بفارق 0.259 ثانية في ظل اجواء صيفية حارة.
واحتل الفنلندي كيمي رايكونن سائق لوتس المركز الثالث متقدما على الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري الذي احتل المركز الرابع.
وينفرد فيتل بصدارة الترتيب العام للبطولة متقدما على الونسو اقرب ملاحقيه بفارق 34 نقطة بعد تسعة سباقات من 19 سباقا مقررة في هذا الموسم.
واحتل سائق لوتس الثاني الفرنسي رومان جروجان المركز الخامس تلاه سائق مكلارين البريطاني جنسون باتون.
واحتل سائق مرسيدس الالماني نيكو روزبرج المركز الثامن بعد مواطنه ادريان سوتيل سائق فورس انديا الذي يستعد لخوض سباقه رقم 100.
اما البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الثاني فاحتل المركز 13 في هذه الجولة المبكرة في حين جاء الفنزويلي رودولفو جونزاليس المركز الاخير بين المتنافسين بعد ان شارك بديلا للبريطاني ماكس تشيلتون.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد