صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيديو .. ليفربول يسحق ساوثامبتون بستة أهداف

13

أكمل فريق ليفربول عقد أضلاع المربع الذهبي لكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، بعد فوزه الساحق على ساوثهامبتون في عقر داره (6-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 2 ديسمبر.

باغت المهاجم السنغالي ساديو ماني الريدز بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية. لكن ليفربول قلب الطاولة على أصحاب الأرض بتسجيله ستة أهداف من دون رد، حيث أحرز المهاجم دانيل ستوريدج، العائد من الإصابة بعد فترة طويلة، هدفين متتالين في الدقيقتين الـ (25 و 29)، وأضاف زميله البيرتو مورينو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وعزز المهاجم البلجيكي ديفيك أوريجي تقدم ليفربول في الدقيقة الـ 68، وتابعه جوردان إيب بالخامس في الدقيقة الـ 73، قبل أن يعود أوريجي ويختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 86 بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والسادس للريدز في هذه المباراة.

 

وأكمل ليفربول، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، بذلك عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي للمسابقة، بعد تأهل كل من إيفرتون، وستوك سيتي ومانشستر سيتي إلى المربع الذهبي على حساب كل من ميدلزبره، وشيفيلد وينزداي وهال سيتي على التوالي.

ليفربول

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد