صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيرغسون: ميسي ورونالدو الأفضل في كوكب الأرض

20

السير أليكس فيرغسون مع رونالدو وميسي

اعترف السير أليكس فيرغسون أسطورة تدريب مانشستر يونايتد السابق، أنه لا يوجد أحد يستطيع تحدي كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم.

ويعتقد فيرغسون أن ميسي ورونالدو لا يواجهان أي تهديد من كونهم أفضل لاعبين على كوكب الأرض.

وربما قد يصف البعض نيمار كمنافس لميسي ورونالدو، لكن فيرغسون يصر أن على نجم برشلونة والبرازيل أن يثبت جل الكلام الذي يدور حوله.

وقال فيرغسون “عليك أن تكون دائما في أندية مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد لتنتج هذا النوع من اللاعبين”.

وأضاف السير “لكن لنكون صادقين أنا لست متأكدا من أن موهبة نيمار تشوبها شائبة، لكن البرازيلي يحصل على الكثير من الدعاية، ولكن ما زال علينا أن نرى قدراته، لا يزال يتعين عليه الوفاء بها”.

ميسي يسجل هدفه اليوبيلي رقم 300 في الليغا

ويأمل فيرغسون أن يكون نيمار موهبة جديدة تشبه ميسي أو رونالدو.

وأشاد الاسكتلندي بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، الذي يتعرض لضغوط في استاد برنابيو، واعتبره واحدا من أفضل المدربين في العالم.

وقال فيرغسون أن أنشيلوتي لن يكون صعبا عليه السير قدما في مهمة كبيرة أخرى، في حال أنهى ريال مدريد هذا الموسم خالي الوفاض من أية ألقاب.

ولم يبق ريال مدريد على مدرب واحد لأكثر من موسم في حال لم يفز بأي بطولة. وعلق فيرغسون حول هذا “أعتقد أن هذه الأنواع من الوظائف صعبة، وخاصة إذا كان هناك انتخابات مقبلة”.

 

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد