صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيرغسون يقول وداعاً لجماهير مانشستر يونايتد في اولدترافورد

17

فيرغسون

نيقوسيا(ا ف ب) – تتجه الانظار بعد غد الاحد الى “اولدترافورد” حيث سيقول السير الاسكتلندي وداعا لجماهير مانشستر يونايتد والى الملعب الذي حل فيه قبل اكثر من 26 عاما وزينه ب38 كأسا ودرعا خلال هذه الحقبة، وذلك عندما يلتقي “الشياطين الحمر” مع سوانسي سيتي في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وستكون مباراة الاحد عاطفية جدا لفيرغوسون الذي فاجأ الجميع الاربعاء باعلانه انه سيعتزل التدريب في نهاية الموسم الحالي، لانها ستكون الاخيرة له بين جماهير “اولدترافورد” لان “الشياطين الحمر” يختتمون الموسم خارج قواعدهم امام وست بروميتش البيون حيث سيخوض السير الاسكتلندي البالغ من العمر 71 عاما مباراته ال1500 الاخيرة مع ابطال الدوري الممتاز.

وسيقول فيرغوسون وداعا لجماهير يونايتد بافضل طريقة ممكنة اذ سيستلم “الشياطين الحمر” يوم الاحد كأس الدوري الممتاز التي سيرفعونها للمرة الثالثة عشرة مع السير الاسكتلندي الذي سيترك مكانه هذا الصيف لمواطنه ديفيد مويز بعد ان تأكد امس الخميس خبر انتقال مدرب ايفرتون الحالي للاشراف على يونايتد لمدة ستة اعوام.
واذا كان فيرغوسون سيقول وداعا لملعب “اولدترافورد” فان خلفه مويز سيودع ايضا ملعب “غوديسون بارك” الاحد ايضا عندما يلتقي ايفرتون مع ضيفه وست هام يونايتد، وذلك لان مباراته الاخيرة مع ال”توفيز” ستكون في ملعب “ستامفورد بريدج” الخاص بتشلسي الذي يفتتح المرحلة غدا السبت بلقاء مضيفه استون فيلا في مباراة هامة جدا له حيث يسعى الى الاحتفاظ بالمركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
ويبتعد تشلسي بفارق نقطتين عن جاره ارسنال وثلاث عن جاره الاخر توتنهام الذي بامكانه الصعود الى المركز الرابع الاخير المؤهل الى المسابقة الاوروبية الام في حال فوزه على مضيفه ستوك سيتي بعد غد الاحد وذلك حتى الثلاثاء المقبل، اي موعد مباراة ارسنال مع ويغان اثلتيك والتي تأجلت بسبب انشغال الاخير بمباراته غدا مع مانشستر سيتي في نهائي مسابقة الكأس على ملعب ويمبلي.
ومن المؤكد ان المهمة الاصعب في هذه المرحلة قبل الاخيرة ستكون لارسنال لانه يواجه فريقا يسعى لتجنب اللحاق بريدينغ وكوينز بارك رينجرز الى الدرجة الاولى، كما حال استون فيلا الذي يحتاج الى نقاطة من مباراته وتشلسي من اجل ضمان بقائه بغض النظر عن نتائج منافسيه على الاستمرار في دوري الاضواء، اي ويغان ونيوكاسل (38 نقطة) الذي يحل ضيفا على كوينز بارك رينجرز، ونوريتش سيتي (38 ايضا) الذي يستضيف وست بروميتش البيون، وسندرلاند (38 ايضا) الذي يستضيف ساوثمبتون (39)، وحتى فولهام (40) الذي يخوض اختبارا صعبا للغاية على ارضه امام ليفربول الذي فقد الامل كما حال جاره ايفرتون في التأهل الى الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل لانهما يتخلفان بفارق 11 و6 نقاط على التوالي عن المركز الخامس الذي يحتله توتنهام.
يذكر ان البطاقتين الاخريين لانكلترا في “يوروبا ليغ” هما من نصيب بطل كأس الرابطة اي سوانسي سيتي، وويغان اثلتيك الذي ضمن مشاركته في المسابقة الاوروبية حتى في حال خسارته نهائي الكأس غدا امام مانشستر سيتي وذلك لان الاخير الذي يختتم المرحلة الثلاثاء على ملعب ريدينغ، سيشارك في دوري الابطال كونه وصيف بطل الدوري.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد