صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيصل العجب يدشّن برنامجه التلفزيوني

298

 

دشّن أسطورة المريخ وقائده الأسبق فيصل العجب فيصل العجب برنامجه التلفزيوني (في حضرة الملك) عبر قناة الملاعب الفضائية  حيث اختارت المنتجة الأستاذة رفقة أبو الخير، فيصل العجب” لتقديم برنامج حواري رمضاني تبثه قناة الملاعب في الشهر الكريم.  وكشفت منتجة البرنامج أنها استطاعت إقناع أسطورة المريخ بعد مفاوضات وجلسات حواريه استمرت لستة أشهر، وعملت على تدريبه على طريقة الأداء التلفزيوني، وذكرت أنها وجدت من العجب تجاوباً كبيراً في وقت وجيز، حيث يمتاز بفن التحاور مع الآخر والتلقائية . ومن أبرز الأسماء التي حاورها “العجب” في البرنامج محمد علي سفاري، وبلة جابر، وعبد الحميد السعودي، وأحمد عبد الله ضفر، ومهند الطاهر، وأحمد بشير بشه، وسيف مساوي، ومصعب عمر، ومجدي عبد اللطيف، ونور الدين عنتر، والمعز محجوب، والحكم درمة وكشف الضيوف، عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتهم الكروية لأول مرة،  وسيكون البرنامج تحت عنوان في حضرة الملك).وسيتم بثه في فضائية الملاعب (سودان سبورت) خلال شهر رمضان المعظم.

وسيكون نجاح البرنامج بمثابة مؤشر لوجهة اللاعب مستقبلًا باعتبار أن التلفزيون أصبح واحدًا من اتجاهات اللاعبين بعد اعتزالهم إذ عمل كثير منهم في الخارج في الأستوديوهات التحليلية وفي تقديم البرامج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد