صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيلود: فقدت عدد من اللاعبين ونعمل على تعويضهم ورصدت المباريات بدقة

1٬035

خالد بخيت: التجمع للانسجام .. سنعسكر أسبوع في ساوتومي.. والاختيار يتم بمعايير محددة

خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر الاحد 24 يناير 2021م، قال المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم انه يتمنى عام سعيد للجميع، وذكر ان الفترة الماضية الدوري نشط بعدد من المباريات، وقد ظل يرصد المباريات عبر ويب سايد تاسيتي القناة الناقلة للدوري، وظل في حال تنسيق مع خالد بخيت في حضور بعض المباريات ورصد اللاعبين للاضافة، وأبان انه يعاني من نقص مقدر في لاعبيه الأساسيين، ما بين الاصابة مثل وليد حسن، ياسر مزمل والتش، وما بين احتمال الايقاف كما رمضان عجب ومحمد الرشيد، وأبان انه في الفترة الماضية بذل مجهود كبير مع لاعبين يعتبرهم مميزين، تمكنوا من استيعاب طريقة اللعب وأدوا المهام بطريقة جيدة، وأضاف فيلود ان التجمع الذي سيقام لمدة 6 أيام سيكون سانحة للوقوف على العناصر الجديدة، والعمل على خلق البدائل ومن ثم ستكون المتابعة عبر الدوري ..
المدرب العام للمنتخب الكابتن خالد بخيت ان التجمع سيكون للانسجام ودمج القدامى مع الجدد، وذكر ان هناك معايير محددة للاختيار، واضاف ان السانحة الحالية لا تسمح بإقامة مباراة تحضيرية، وذكر ان التنسيق بينهم والاجهزة الفنية في الاندية يحتم ذلك، وافاد انهم اعدوا البرنامج الكامل لمواجهتي ساوتومي وجنوب افريقيا، وسيكون هناك معسكر لمدة اسبوع في الأولى، وأعرب بخيت عن قلقه من ضغط الحيز الزمني ما بين المباراتين، متمنياً ان يتم الاسراع في حل الاشكال.. يذكر ان الاستاذ خزيمة فريد قام باعمال الترجمة وقد أجاب الجهاز الفني على كل الاستفسارات التي وردت من الحضور الاعلامي في مختلف الجوانب الخاصة بالمنتخبات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد