صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيلود: لم نكن موجودين في المباراة ونعد بتحسين الأداء الفترة المقبلة

528

أكد الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الوطني انهم لم يكونوا جيدين امام الجزائر في اول مباراة ضمن كأس العربFIFA قطر 2021. واوضح فيلود ان المنتخب لم يكن موجودا في المباراة ووضح تماما ان اللاعبين غير مستعدين من الناحية البدنية والنفسية، مشيرا الى أنه كان متخوفا من بداية المباراة وقد حدث ما كنت يخشاه وتقبل الفريق هدفا في اول ١٠ دقائق.

وقال فيلود : ليس هناك اي اسباب خفية لتراجع أداء المنتخب من تصفيات امم افريقيا الى كأس العرب. واضاف” لكن الامور في السودان معقدة بشكل عام في الفترة الماضية ونتمنى أن نحظى باعداد جيد لبطولة امم افريقيا”
ووعد فيلود الجماهير بتحسين المستوى خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان هذا الأمر مع ضيق الوقت لايمكن أن يحدث بشكل كبير في مواجهة مصر المقبلة بعد ثلاثة أيام.
واضاف ” لا يجب أن نبحث عن أعذار في المباريات المقبلة يجب علينا واللاعبين ان ننتصر لكبرياء السودان وانفسنا في المباريات القادمة”
ووصف هوبير فيلود منتخب الجزائر بالمتمكن والقوي، مبينا انه شكل لهم مصاعب كبيرة سواء عبر الأجنحة او المهارات الفردية للاعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد