صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فينغر: لسنا في حالة صحية تسمح أن نفكر في اللقب!

19

كشفت وكالة أنباء “رويترز” عن تصريحات للمدير الفني لآرسنال الإنجليزي أرسين فينغر يتحدث فيها عن رأيه في الصدارة وهل هناك منافس لليستر سيتي بعد تعثره، وهل يمكن له المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليغ بعد التعادل 1-1 مع كريستال بالاس الأحد.

وكان فينغر يمني النفس بالفوز بلقب الدوري هذا الموسم لكن أمانيه الآن تتركز على التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما تراجع للمركز الرابع خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف، ويحل مانشستر يونايتد عنهما بأربع نقاط في المركز الخامس.

وقال فينغر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب التعادل أمام كريستيال بالاس: “بالنسبة لنا سيكون كفاحاً حتى النهاية لإنهاء الموسم بين الاربعة الأوائل” مضيفاً أنه ليس في حالة مزاجية للحديث عن “حلم” الفوز باللقب، وتابع “إذا كان يمكننا فعل المزيد فسنفعل المزيد، لكن دعونا لا نحلم بذلك.”

وأضاف المحنك الفرنسي: “رغم الاستحواذ على الكرة لم نصنع فرصا كافية، لم نلعب بحرية وبسلاسة،”أنا مسؤول عن النتائج وأنا أول (من يشعر) بالغضب، في هذه اللحظة يجب علينا التماسك وتقديم أفضل ما لدينا حتى نهاية الموسم.”

وختم الفرنسي: ” علينا أن لاننظر خلفنا الآن في المباريات الخمس المتبقية للحذر من المنافسين لضمان التأهل إلى دوري الأبطال.

وبفوزين في آخر سبع مواجهات تراجع آرسنال لآخر مركز مؤهل لدوري الأبطال وأصبح رقم فينغر القياسي بالتأهل للبطولة 18 مرة متتالية يواجه تهديداً.

وقبل شهرين تغلب آرسنال على ليستر ليقلص الفارق إلى نقطتين فقط وكان يبتعد بفارق عشر نقاط عن يونايتد صاحب المركز الخامس وقتها.

 

أرسين فينغر

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد