صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في آخر تجاربه الودية بالخرطوم…حيدوب النهود يكسب مريخ الفاشر بثلاثية وبعثته تشد الرحال إلى ولاية شمال كردفان

173

كتب : عزالدين الحيدوسي

حقق فريق الكرة بنادي حيدوب الفوز على مريخ الفاشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم الاثنين بملعب اركويت في آخر تجارب الفريق الإعدادية استعدادا لمواجهة النهضة ربك في بطولة الدوري الوسيط المقرر لها يوم التاسع من يناير الحالي على ملعب قلعة شيكان.
وجاءت أهداف حيدوب على مدار الشوطين عن طريق المهاجم النيجيري( ايزي) الذي استطاع أن يحرز ثلاثة اهداف “هاترك” .
وشهدت المباراة تألق لافت لجميع العناصر التي دفع بها الجهاز الفني .
وكان الفريق قد أدى عدد من التجارب الودية بمعسكر الخرطوم أمام مريخ ابورسودان والذي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق وحقق الفوز على الأهلي مروي في تجربته الودية الثانية وخسر أمام شباب ناصر بهدفين مقابل هدف وخسر أمام الموردة العاصمي بهدف دون مقابل وفاز على امبدة بهدفين مقابل هدف فيما حقق الفوز على الأمل عطبرة بهدف دون مقابل وحقق الفوز على مريخ الفاشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخرى تجاربه الإعدادية.
ومن جهة اخرى، أكمل المكتب التنفيذي لنادي حيدوب إجراءات سفر البعثة إلى عروس الرمال غدا الثلاثاء وذلك لمواجهة النهضة ربك يوم التاسع من يناير الحالي، وستحل البعثة باستراحة البترول بمدينة الأبيض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد