صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في إنتظار ردة فعل المجلس تجاه حملة الحكام

22

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
في إنتظار ردة فعل المجلس تجاه حملة الحكام

• تواصل ترصد الحكام للأزرق في مباريات الدوري الممتاز .. وهاهو ينجح في تنفيذ مخطط غير مقبول ضد نجوم الأزرق بتوزيع البطاقات الملونة في كل ثانية من عُمر مباراة الأمل بملعب أرض الحديد والنار .. وكانت محصلته حصول النيجيري عزيز شيبولا على البطاقة الحمراء في نهاية المباراة .. إلي جانب تعرض عدد من لاعبي الهلال للبطاقات الصفراء .. ليفقد الأزرق عدد من أعمدته الرئيسية في المباريات القادمة بعد ان غابت عناصر مهمة عن مباراة عطبرة.
• لن نعفي شيبولا من الخطأ بعد أن ظل هذا اللاعب يدخل في ملاسنات حادة من لاعبي الخصوم والحكام بسبب أو بدون سبب ولم يجد التوجيه والردع من الجهاز الفني والقطاع الإداري حتي لا يفقده الهلال بسبب الإيقاف .. وقد ظل شيبولا مهدد تحت أي لحظة بالطرد للإسلوب الذي ظل يتبعه وحذرنا هذا اللاعب كثيرا من الوقوع في المحظور ويستجيب للإستفزازات التي تعتبر عادية في عالم كرة القدم حتي يفقد الفريق الخصم أحد قوته خلال المباراة.
• وبكل أمانة الهلال يتعرض لحملة عنيفة من الحكام في مباريات الممتاز وحتي التي تقام على أرضه بأم درمان لم يسلم منها .. ودون أن يتحرك مجلس الإدارة للتصدي لتلك الحملة بإصدار بيان يدين فيه تلك محاولات تعطيل مسيرة الفريق في الدوري الممتاز او العمل على الإنسحاب من المنافسة للظلم المتواصل على فريق الكرة .. إلا أن المجلس لم يقوم بردة فعل عنيفة تجاه تلك الممارسات .. وكانت نتيجة ذلك الصمت توقف سلسلة الإنتصارات في المنافسة وفقدان نقطتين غاليتين أمام الفهود.
• كما أن مستوي الأزرق بالأمس تراجع كثيراً وغابت بعض الأسماء التي تألقت في المباريات الماضية .. سوي لاعبي الدفاع وحراسة المرمي .. ونجحوا في التصدي لمحاولات أصحاب الأرض بكل قوة وقد كان حارس المرمي الشاب يونس الطيب نجماً متألقاً وهو يجتاز الإختبار الصعب وهو يشارك في آخر لحظة لغياب جمعة جينارو بسبب الإصابة.
• متي يتحرك مجلس الهلال تجاه ترصد الحكام.
• رغم التعادل ظل الهلال في الصدارة.
• وظل الحال نفس الحال.
• الهلال وبس.
(صمت اخير) ..
• في إنتظار ردة فعل المجلس تجاه حملة الحكام.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. علي محمد علي يقول

    ما فهمنا حاجه يابلل ماذا تريد من الحكام أن يفعلوا لفرقة لم يفلح لأعبيها بهدف اما البطاقات الملونة كانت مستحقة سوى،كانت من لاعبي،الهلال أو الامل وربما قض الطرف عن أخري للطرفين وهذه كلها ليس،السبب،في نتيجة المبارة وغير،مؤثرة اما عن المبارة لم نرى لاعبين بل،كان هناك أشباح اكتبوا الحقيقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد