صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في إنجاز رياضي جديد.. السودان ينال منصب سكرتير عام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية ( الانوكا )

118

 

انجاز جديد للرياضة السودانية عامة والعمل الاولمبي علي وجه التحديد حققه المهندس احمد ابو القاسم وذلك اثر تجديد ونيل ثقة الجمعية العمومية للجان الأولمبية الوطنية الأفريقية (الآنوكا ) لمنصب السكرتير العام وذلك من خلال الجمعية العمومية التي انعقدت اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة بحضور وممثلين لأكثر من 54 دولة افريقية ..
وشهدت الدورة السابقة للانوكا العديد من النجاحات والاشراقات من خلال المشاريع التي قدمت للجان الأولمبية الوطنية في القارة السمراء ..حيث نجح المهندس احمد ابو القاسم خلال فترة تقلده منصب سكرتير اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية ( الانوكا) في محاربة ابرز ملفات الفساد التي كانت تشكل مهددا رئيسيا لكافة الدورات السابقة ..فضلا عن تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الهادفة التي تعمل علي النهوض وتنمية العمل الاولمبي وانتشاره ودعم مشاريع السلام والاستقرار وتطوير البنيات التحتية لدور الرياضة في عدد من البلدان وتاهيل العديد من الابطال في القارة السمراء ..
وكان وفدا من اللجنة الأولمبية السودانية بقيادة الاستاذ هاشم هارون رئيس اللجنة والاستاذ خالد حمد نائب الرئيس والاستاذ طارق عطا امين مال اللجنة الأولمبية شاركوا في الجمعية العمومية لاتحاد الالحان الوطنية الأفريقية المنعقدة بالقاهرة التي ناقشت العديد من الأجندة التي تسهم في تطوير والنهوض وبالعمل الاولمبي في القارة الأفريقية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد