صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في اجتماعه باتحاد العاب القوي .. الوالي يقول :الرياضة تجمع ولاتفرق ويعلن استضافة البطولة القادمة

173

محاسن هارون

 

اعلن والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون استضافتهم لبطولة الجمهورية القادمة جاء  ذلك خلال الاجتماع الذي ضم الوالي  بقادة الاتحاد السوداني لالعاب القوي بقيادة الفريق يحي محمد خير واتحاد شمال كردفان  بامانة الحكومة ورحب الوالي بالحضور مشيرا الي ان برنامج النفير برنامج اجتماعي وتعبوي مشيرا الي ان دور  الحكومة لايتعدي دور الاوركسترا  وقال السياسة والاقتصاد تفرق ولكن الرياضة والثقافة تجمع وهي الرابط الحقيقي وتعزز الوحدة واشار الي ان الولاية تحتاج للتاهيل في مجال  التدريب والتحكيم واضاف  اشادة الفريق  يحي محمد خير  بالولاية قلادة شرف بالنسبة لنا..

وقال احمد  محمد سعيد رئيس اتحاد العاب القوي بولاية شمال كردفان  ان الاتحاد فرض نفسه وخرج العديد من الابطال مؤكدا مواصلة سعيهم لتطوير المنشط وقال نحتاج للملاعب والتاهيل ونطمع في الدعم والمساندة لمواصلة التميز .واشار دكتور صديق احمد ابراهيم سكرتير الاتحاد  السوداني لالعاب القوي ان الاتحاد وضع خطط وبرامج وتم تنفيذ العديد من كورسات التاهيل واشتمل البرنامج علي المنافسات الداخلية والخارجية وتم عقد عدد من الشراكات مع الوزارة والاتحاد الوطني للشباب المسوداني وعدد من الولايات للنهوض بالمنشط وقال هذه البطولة تعتبر عربون الشراكة بين الاتحاد وشمال كردفان
من جانبه تقدم دكتور حبيب محفوظ رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية شمال كردفان بالشكر للوالي للاهتمام  لدعمه الرياضة واكد مواصلة جهودهم لمواصلة النشاط وتطويره مشيرا الي ان العاب القوي  واحدة من مشاريع الولاية واضاف:تعتبر هذه الجلسة تاريخية لوضع لبنة لولاية شمال كردفان لتطوير الرياضات النسبية واكد التزامهم بالبنيات التحتية..
واشاد الفريق يحي بالنهضة  التي شهدتها الولاية بالنسبة للاستاد وملاعب الخماسيات وغيرها من المشاريع وقدم التهنئة للولاية لصعود هلال كردفان وقال تواجدالمدرب  ابراهيم  حسين (ابراهومة) باستاد الابيض يؤكد الدور الرياضي والشراكة لانجاح العمل الرياضي وتقدم بالشكر للاعلام الرياضي ومشاركته في انجاح الدورة واكد تعاونهم مع الولاية لمزيد من التطوير وناشد الوزراء وولاة الولايات بان يحزو حزو ولاية شمال كردفان من اجل التقدم والنجاحات ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد