صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الاجتماع الفني للمباراة.. المريخ بالاحمر الكامل والوداد بالابيض

20

انعقد مساء الجمعة الإجتماع الفني الخاص بلقاء المريخ أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي المقررة مساء اليوم السبت بملعب المريخ بأم درمان في ذهاب الدور الأول من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتم خلال هذا الإجتماع الإتفاق على كافة الجوانب التنظيمية بحضور مسؤولي الفريقين حيث حضر من نادي المريخ الكابتن خالد أحمد المصطفي رئيس القطاع الرياضي وأكرم خيري مدير الكرة. ومن الإتحاد السوداني الاستاذ حسين الوفيه مراقب عام المباراة بجانب المراقب المصري وممثل الحكام بالإضافة إلي المدير الاداري للوداد. وسادت في الإجتماع روح طيبة للغاية حيث شكر ممثل الفريق المغربي مجلس إدارة نادي المريخ علي حسن الاستقبال والكرم واعداً بمعاملة المريخ بصورة طيبة في المغرب ووجه مراقب المباراة المصري تحذيرات لنادي المريخ فيما يتعلق باستخدام الألعاب النارية والشماريخ مطالباً بتنبيه الجماهير لذلك مؤكداً أن الإتحاد العربي لن يجامل وسيعاقب أي نادي لا يلتزم بالموجهات وتم الإتفاق على أن يرتدي المريخ اللون الأحمر الكامل بينما سيرتدي الوداد الزي الابيض الكامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد