صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في التأهيلي : الذئاب تواجه المريخ في ديربي كوستي الثأري.. هلال الفاشر العنيد يستضيف السوكرتا المتحفز

41

الرابطه كوستي و هلال الفاشر

تتواصل عصر يوم الاثنين (11 نوفمبر) المرحلة الاخيرة من تأهيلي الممتاز بمباراتين هامتين بكوستي والفاشر ستحدد نتائجهما بشكل كبير ملامح الفرق الصاعدة للممتاز.. حيث يستضيف هلال الفاشر حي العرب بورتسودان فيما يشهد استاد كوستي ديربي المدينة الذي يجمع الرابطة والمريخ وتجئ تفاصيل هذه المباريات علي النحو التالي:
هلال الفاشر العنيد يستضيف السوكرتا
بالفاشر يستضيف هلالها (3) نقاط حي العرب بورتسودان (3) نقاط في لقاء هام للطرفين، ويسعيان لتحقيق نتيجة ايجابية في مشوارهما بالمنافسة كما يعمل الهلال لاستغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة الانتصارات.
وادي الهلال مباراتين في المنافسة حتي الان حيث خسر جولتة الاولي امام الرابطة كوستي بهدف وجاء ليعض الخسارة امام قطب مدينة كوستي الاخر المريخ بالفوز عليه بالفاشر بهدف وقدم الهلال وقتها مباراة كبيرة، وواصل اعداده بقوة لمباراة حي العرب وسعي جهازه الفني الذي يقوده المدرب المعروف ازهري عثمان لمعالجة بعض الاخطاء التي ظهرت في مباراة كوستي، وسيدفع بالتشكيلة التي خاضت لقاء الجولة الماضية بقيادة هشام كوبر صاحب الهدف الوحيد للفريق في هذه المرحلة، كما اكملت روابط مشجعي الفريق بولاية شمال دارفور عدتها لمساندة الهلال من داخل استاد الفاشر والمباراة سيشرفها والي الولاية الاستاذ عثمان يوسف كبر، وسيختتم الهلال مبارياتة في المنافسة امام هلال الساحل بملعبه.
ووصل الضيوف مبكرا للفاشر ووجدوا استقبال رائع من اتحاد الكرة والرياضيين، وادي حي العرب مرانين بملعب المباراة استعدادا للمباراة تحت اشراف مدربه المصري احمد ساري، ومثل الهلال ايضا فقد ادي مباراتين في هذه المرحلة حيث خسر امام نده الهلال في افتتاح المنافسة بهدف ليعود ويحقق الانتصار في الجولة الثالثة امام الرابطة كوستي في اللقاء الذي جري ببورتسودان 2/0 بعد ان خلد للراحة في الجولة الثانية، ويعمل السوكرتا الاسم المحبب لجماهيره لمواصلة انتصاراتة في المنافسة والاقتراب من العودة للممتاز، وسيواجه حي العرب فريق مريخ بكوستي في الاسبوع الاخير من المنافسة.
الذئاب تواجه المريخ في ديربي كوستي الثأري
يشهد إستاد كوستي ديربي المدينة الذي يجمع الرابطة (4) نقاط والمريخ (3) نقاط في واحد من اشرس المباريات واهمها علي الاطلاق التي تجمع الفريقين في تاريخهما القريب.
ويعتبر اللقاء الاخير للرابطة في المنافسة التي يتصدرها الي جانب هلال الساحل حيث عقب مباراة المريخ سيكمل مبارياته الاربع، وجمع فريق الرابطة من مبارياته الثلاث اربعة نقاط بالفوز علي هلال الفاشر في الجولة الاولي والتعادل مع الهلال ببورتسودان بهدف والخسارة قبل ذلك في الاسبوع الثاني امام حي العرب ببورتسودان 2/0، ويدخل الرابطة من اجل الفوز فقط وانتظار بقية النتائج لضمان استمراريتة في المنافسة بحجز احدي البطاقات المؤهله مباشرة للممتاز او احتلال المركز الثالث المؤهل للسنترليق واداء مباراتين فاصلتين امام الفريق صاحب الترتيب الثاني عشر بالدوري الممتاز، وعكف مدربه محمد الطيب الذي يقود جهاز الفني علي وضع الخطة المناسبة للتغلب علي المريخ والارتفاع بنقاطه الي سبعه، وعادت بعثتة بالجمعة قادمة من بورتسودان وانخرط الفريق في تدريبات يومية واعلن جهازه الفني حالة الطوارئ.
اما المريخ صاحب العروض المميزه والقوية في المنافسة هو الاخر اكمل جاهزيتة بقيادة مدربه الشاب عمر ملكية الذي يعلم جيدا امكانيات خصمه الفنيه حيث واجهه في العديد من المناسبات سواء في الدوري المحلي او بالتأهيلي حيث إلتقي الفريقان في المرحلة الثانية وكسبها الرابطة بهدفين، وكان المريخ حقق فوزا باهرا علي هلال الساحل بكوستي بهدفين دون رد إلا انه خسر في الاسبوع الماضي امام الهلال بالفاشر بهدف رغم انه لم يكن سيئا وادي مباراة كبيرة وقاسم اصحاب الارض الندية، وعاد مبكرا من الفاشر بعد رحلة شاقة وواصل اعداده بقوة لمواجهة الرابطة وسط اهتمام جماهيره التي تأمل في الثأر من هزيمة المرحلة الماضية، وسيستضيف المريخ في الاسبوع الاخير حي العرب بورتسودان يوم 16/11.
هلال الساحل في الراحة
سيرتاح هلال الساحل المتصدر برصيد (4) نقاط للراحة في هذا الاسبوع بعد ان ادي ثلاث مباريات وتعادل في الاسبوع الماضي امام الرابطة كوستي بهدف وسيواجه هلال الفاشر في الجولة الاخيرة بورتسودان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد