صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الدورة الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي برعاية الرئيس التنفيذي الرئاسة (ب) تتلاعب بام درمان وتهزمها بخماسية النجم محمود الرئاسة (ا) والرئاسة (ب) والعمال والخرطوم (ج) في اشرس المواجهات الليلة

93

تتواصل هذه الايام بنجاح تام بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم إداري جيد الدورة الرياضية الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني برعاية الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ معاوية أحمد الأمين وإشراف اللجنة المنظمة بقيادة الدكتور بكري كمال احمد القاضي وتنفيذ اللجنة الفنية بقيادة الكابتن محمد عمر ومتابعة لجنة التسويق بقيادة محمد عبد الرحمن توتي مباريات الدورة وبالأمس إكتسح فريق الرئاسة (ب) ام درمان بخماسية النجم محمود محمد عوض الكريم ووضح منذ إنطلاقة المباراة إصرار فريق الرئاسة (ب) علي تحقيق الفوز وشنوا العديد من الهجمات المنظمة التي شكلت خطورة بالغة علي مرمي ام درمان الذي لم يستسلم هو الآخر وبادل الرئاسة (ب) الهجمات وعابه حسن ختام الهجمة وضاعت كل الفرص التي سنحت له بعدم التركيز.

لاعب الرئاسة (ب) محمود محمد عوض الكريم كان رجل المباراة الاول بقدراته الفنية العالية وآدائه المميز فقدم مردودا جيدا وترجم مجهودات زملائه محرزا خمسة اهداف في مرمي ام درمان وكان نجما للمباراة بلا منازع.
وتتواصل مباريات الدورة اليوم السبت بمواجهتين ساخنتين تجمع الأولي الرئاسة (ا) والرئاسة (ب) في مباراة يتوقع لها ان تأتي ساخنة ومثيرة من واقع المستوي الفني للفريقين الذين حشدا كافة نجومهما لهذه المباراة ويعمل كل منهما علي تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة.
في المواجهة الثانية والتي لا تقل اهمية عن الاولي يلتقي فريقا العمال والخرطوم (ج) في مباراة لا تحتمل سوي الفوز للفريقين حتي يضمنا المنافسة بقوة في الوصول لمراحل متقدمة في الدورة وقد اكمل الفريقان كافة تحضيراتهما الفنية لهذه المباراة تحت إشراف جهازيهما الفنيان.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد بذلت مجهودات كبيرة لإخراجها في ثوب قشيب وتذليل كافة الصعاب التي تعترضها مما سهلوا مهمة الفرق في تقديم افضل المستويات.
وكان الدكتور بكري كمال احمد القاضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة ابدي سعادته الكبيرة بنجاح الدورة وتحقيقها لأهدافها المنتظرة بفضل تكاتف جهود الجميع بداية بالعاملين مرورا بالإدارة ونهاية بالرئيس التنفيذي وقال الدورة تمضي بشكل طيب ووفق ما خططنا له.
من جهته أشاد الأستاذ محمد عبد الرحمن (توتي) مسئول الإعلام والتسويق بدورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية بالدورة مؤكدا بأنها حققت كافة الأغراض المرجوة منها إعلاميا وإجتماعيا ورياضيا مشيدا بالدعم الكبير الذي تجده اللجنة المنظمة من الرئيس التنفيذي للبنك راعي الدورة وقيادات البنك حتي تخرج في ابهي صورة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد