صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الدورة المدرسية بالدمازين…غرب دارفور تتوج بطلا لكرة السلة سيدات والنيل الازرق بطلا لفردي الطاولة

33
الدورة المدرسية
الدمازين ;كورة سودانية
تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات الدورة المدرسية القومية الـ23 التي تحتضنها حاضرة ولاية النيل الازرق الدمازين حيث تقام صباح ومساء اليوم عدد من الفعاليات التي حظيت باهتمام منقطع النظير من قبل مواطني الولاية بعد ان دخلت المنافسات مراحلها الحاسمة مباراتان في في المربع الذهبي لمنشط كرة القدم تجمع الاولي النيل الازرق والقضارف وفي ذات التوقيت تلتقي غرب دارفور والخرطوم، وفي منشط الطائرة للبنين تقام مواجهة سنار والنيل الابيض، وفي منشط البنات تلتقي جنوب دارفور وجنوب كردفان، وفي منشط اليد للبنين يشهد ملعب نادي ضباط الصف لقاء النيل الابيض والنيل الازرق وتليها مباراة الشمالية والجزيرة، وفي منشط العاب القوي تتواصل المنافسات في مسابقات الوثب العالي والوثب الطويل وسباق الـ200م، والـ400م.
ومن نتائج المنافسة فوز النيل الازرق على كسلا 2/0 والقضارف على شمال كردفان بذات النتيجة، والخرطوم على البحر الاحمر2/1، وتفوقت غرب دارفور على الجزيرة5/4، وفي منشط الطائرة للبنين فازت سنار على كسلا3/0 والنيل الابيض على جنوب كردفان3/2، وفي الطائرة للبنات فازت جنوب دارفور على وسط دارفور 3/1 وجنوب كردفان على الجزيرة3/0، وفي منشط اليد للبنين فازت الخرطوم على18/12، ونهر النيل على النيل الابيض13/9، ومن نتائج البنات فوز شمال كردفان على القضارف 16/5، والنيل الازرق على سنار6/3، وفي منشط السلة للبنات فازت الجزيرة على الخرطوم12/8، وغرب دارفور على النيل الازرق23/2.
على صعيد اخر نالت ولاية غرب دارفور كاس السلة للبنات وجاءت الخرطوم في المركز الثاني وحلت نهر النيل ثالثا.
وفي منشط تنس الطاولة فردي فرق حصلت النيل الازرق على المركز الاول وحلت كسلا ثانيا وجاءت ووسط دارفور ثالثا، وفي الزوجي نالت كسلا المركز الاول وحلت غرب دارفور ثانيا وحلت القضارف ثالثا، وفي الفردي حصلت الطالبة افراح ابراهيم (كسلا) على المركز الاول، وامنة حامد(غرب دارفور) ثانيا، ورقية حسن(القضارف) ثالثا.
وفي مسابقات الولايات على خشبة المسرح سيكون التنافس الليلة بين ولايتي غرب درافور وشمال كردفان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد