صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الدوري الفرنسي موناكو يحول تأخره إلى فوز ومرسيليا يخسر

22

حول موناكو تأخره إلى الفوز 2-1 على ملعب نيس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين وسط بداية متوترة للفريقين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت.

ولعب نيس بعشرة أفراد بعد طرد اوليفييه بوسكالي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم قلب لايفين كورزاوا الأوضاع رأسا على عقب بعد الهدف المبكر لفاليري جيرمان.

وسجل عبد الرزاق كمارا وجيل سونو هدفين ليمنحا انجير الوافد الجديد على دوري الأضواء الفوز 2-صفر في ملعب مونبلييه فيما خسر اولمبيك مرسيليا 1-صفر أمام ضيفه كاين.

وافتتح جيرمان المنضم على سبيل الاعارة من موناكو التسجيل لنيس من مدى قريب بتسديدة متقنة في الدقيقة السابعة لكن زميله بوسكالي خرج مطرودا قبل نهاية الشوط الأول لحصوله على الانذار الثاني.

وتعادل برناردو سيلفا لموناكو بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني ثم اصطدمت ضربة رأس من كورزاوا في الدقيقة 64 بالعارضة لكن الكرة ارتدت إليه ليضعها في الشباك.

وفي غياب الثنائي الجديد المكون من أبو ديابي ولاسانا ديارا تلقى مرسيليا هزيمة مفاجئة رغم سيطرته على أغلب فترات اللقاء أمام كاين الذي فاز بفضل هدف من المهاجم اندي ديلبور في الدقيقة 27.

وألغى الحكم هدفا من ميتشي باتشاواي لمرسيليا في الدقيقة 36 للتسلل ثم ضغط الفريق بقوة لكنه أهدر العديد من الفرص وسط صيحات استهجان من جماهيره.

ويوم الجمعة فاز باريس سان جيرمان حامل اللقب 1-صفر على مضيفه ليل رغم أنه لعب بعشرة أفراد منذ منتصف الشوط الأول.

وسيبدأ اولمبيك ليون وصيف بطل الدوري الموسم الماضي مشواره على أرضه أمام لوريان يوم الأحد.

موناكو

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد