صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الدوري الممتاز للناشئين : تعادل أم دوم وشهداء القلعة وفوز أبي أيوب الأنصاري والمسالمة تكتسح التاسعة برباعية والعزة تكسب الأندلس 

52

البراع والناشئين والشباب

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات بطولة الدوري الممتاز للناشئين لفرق أبطال الروابط والمنتخبات في نسختها الأولي التي تنظمها هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير بملاعب الهيئة المختلفة بمحليات الولاية.

ومن نتائج المنافسة تعادل عصر أمس بملعب القلعة بأم بدة منتخبي رابطة أم دوم ورابطة شهداء القلعة سلبياً بعد مباراة ساخنة من الجانبين وبملعب أم قري فاز منتخب رابطة أب أيوب الأنصاري على منتخب رابطة أم القري بهدف دون بعد مباراة جيدة من الطرفين وبملعب المسالمة فاز منتخب رابطة المسالمة على منتخب رابطة التاسعة بأربعة أهداف دون مقابل بعد مباراة تسيدها منتخب المسالمة آداءً ونتيجة وبملعب العزة بأم بدة فاز منتخب رابطة العزة على منتخب رابطة الأندلس بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة متكافئة من الطرفين وبملعب الأولمبية كرري فاز منتخب رابطة الحاج يوسف القديمة على منتخب رابطة الأولمبية بهدف وحيد بعد مباراة دون الوسط أضاع فيها المنتخبين عدداً من السوانح السهلة.

من جهته أكد الأستاذ معلا إبراهيم معلا نائب رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم أن بطولة الدوري الممتاز للناشئين حقق أهدافها المرجوة منها  فنياً وإدارياً وتنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً حيث قدمت الفرق والمنتخبات مستويات جيدة وكذلك نجحت اللجنة في الإشراف والتنظيم وحظيت المباريات بإهتمام جماهيري كبير ظل يتابع المباريات في الملاعب المختلفة وكذلك إعلامياً من خلال التغطية الإعلامية الكبيرة في الوسائط المختلفة.

وأشاد نائب رئيس الهيئة بوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الأستاذ بلة يوسف أحمد البشير راعي البطولة لدعمه الكبير لها ومتابعته الشخصية لها وحرصه الأكيد على تذليل كافة صعابها وقال بأن إهتمام الوزير بالبطولة أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد