بلغ الزمالك المصري الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بفوزه على مضيفه رايون سبورتس الرواندي 3-0 اليوم الاحد في كيغالي في اياب الدور الاول.

وسجل احمد عيد عبد الملك (32) وعلي جبر (53) وابراهيم صلاح (56) الاهداف. وكان الزمالك فاز 3-1 ذهابا في الجونة.

ويلتقي الزمالك في الدور المقبل مع الفتح الرباطي المغربي او بور لومي التوغولي اللذين يلتقيان على ارض الاخير اليوم (3-0 ذهابا).

وبلغ اولمبي الشلف الجزائري الدور الثاني بفوزه على ضيفه هورويا كوناكري الغيني 5-3 بركلات الترجيح في الشلف في اياب الدور الاول.

وانتهى الوقت الاصلي بفوز اولمبي الشلف بهدف وحيد سجله محمد نعماني في الدقيقة 50، وهي النتيجة ذاتها التي الت اليها مباراة الذهاب لصالح الفريق الغيني فاحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت الى الفريق الجزائري.

ويلتقي اولمبي الشلف في الدور الثاني مع النادي الافريقي التونسي الذي تأهل مباشرة عقب انسحاب منافسه دولفين النيجيري الذي لم يحضر يوم مباراة الذهاب ولم يخطر الاتحاد القاري بتأخر وصوله لتأجيل اللقاء.

وتأهل النجم الساحلي التونسي للدور الثاني بتعادله مع مضيفه بنفيكا دي لواندا 1-1 اليوم الاحد في لواندا في اياب الدور الاول.

وبكر النجم الساحلي بالتسجيل عبر بغداد بونجاح في الدقيقة السابعة، وادرك جوزيه إيليو التعادل في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

وكان النجم الساحلي فاز 1-0 ذهابا في سوسة.

ويلتقي النجم الساحلي في الدور المقبل مع يانغ افريكانز التنزاني الذي تأهل على الرغم من خسارته امام مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي صفر-1 امس السبت ايابا وذلك لفوزه الكبير ذهابا 5-1.

وخرج اهلي شندي السوداني من الدور الاول بخسارته امام مضيفه إتاشييتي الكونغولي الديموقراطي 1-5 في كينشاسا ايابا.

وسجل سعيد مصطفى (39) هدف اهلي شندي، ودارك كابانجو (3 و28) ومومبو لوسالا (13) ولوسيو بوفومبو (30) ونغوما لوامبا (48) اهداف إتاشييتي. وكان اهلي شندي فاز 2-1 ذهابا.