صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في المؤتمر الصحفي للمباراة.. مازدا: حديثنا في الملعب والصربي نيكولا: المريخ فريق كبير ولن نستهين به

46

أقام نادي تاون شيب البتسواني مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم بمباني اكاديميته للفئات السنية للحديث عن مباراة الفريقين غداً السبت في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال وتحدث في المؤتمر الصحافي كابتن محمد عبد الله مازدا وكابتن امير كمال، قائد المريخ، كما تواجد على المنصة رئيس نادي تاون شيب (جيك ديتش) إلى جانب الاستاذ محمد جعفر قريش نائب رئيس نادي المريخ.

مدرب تاون شيب: المريخ من أكبر أندية أفريقيا.. وجمهوره صعب المراس

ابتدر مستر نيكولا، مدرب تاون شيب رولرز، الحديث محذراً من خطورة المريخ ومتغزلاً فيه وفي جمهوره وكرة القدم السودانية عموماً وقال مدرب تاون شيب: المريخ نادي كبير .. دائما ما يتواجد في المراحل المتقدمة في البطولة الإفريقية.  بد لنا من تحقيق نتيجة جيدة والفوز غدا، وخاصة وان المريخ صعب المراس على ملعبه وواصل مستر نيكولا الحديث: نوعية الجماهير السودانية مختلفة، اجزم ان جمهور السودان لا مثيل له في إفريقيا يؤازر انديته بقوة وهو جمهور راقي ومسالم ايضاً.. الأمر الذي يجعل المنافسين يجدون صعوبة كبيرة للغاية في الفوز في السودان.. كما أن نادي المريخ هو صاحب جماهيرية طاغية لذا نحاول التركيز على مباراة الغد.

مازدا: حديثنا في الملعب
من جانبه الكابتن محمد عبد الله مازدا، مدرب المريخ، انه لن يدخل مباراة مجهولة غداً بالنسبة اليه لدرايته التامة لطريقة اللعب في الجنوب الافريقي وامه يعرف تماماً منتخب بتسوانا.. وقال مجيباً على سؤال احد الصحافيين: لا فكرة لدي عن طريقة لعب تاون شيب.. ولكني اعلم تمام العلم كرة القدم في منطقة جنوب إفريقيا وطريقة اللعب فيها ونوعية اللاعبين.. إضافة إلى المنتخب البتسواني..
كما سرد مازدا اعداده الجيد للمباراة وهو يقول: ادينا عدد من المباريات الاعدادية، كانت تجارب مميزة افادتنا كثيراً في الوصول اتصور عما يحتاجه الفريق لمباراة الغد امام تاون شيب.
وسأل احد الصحافيين كابتن محمد عبد الله مازدا عن ارتفاع درجة الحرارة في غابورون وما ان كانت ستؤثر في اداء المريخ.. فاجاب مازدا قائلاً: الطقس في السودان أكثر سخونة منه في بتسوانا، لذا فإن عامل الطقس لن يقف امامنا ونحن تباري تاون شيب واختتم مازدا الحديث: وجدنا تعاملاً رائعاً.. والأجواء في بتسوانا محفزة لتقديم عرض مميز في لقاء الغد.. اعتقد ان المباراة ستأتي جميلة وقوية. ليس لدينا الكثير لقوله، وحديثها على أرض الملعب.

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد