صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في انتظار نتائج التحقيق مع “الغربال”!!

24

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ما يحدث من اتهامات وسط اعضاء مجلس المريخ بشان قضية “الغربال” امر يجب وضع حد له حتي لا نجد انفسنا قد استنفدنا كثير من الوقت دون ان نجهز الفريق لمواجهة الجزائري نهاية الشهر الجاري.

[الاتهامات التي يتبادلها بعض المريخاب ومحاولة تحميل المسئولية لشخصيات محددة يشير بوضوح لحجم الاستهداف الذي يتعرض له الكيان.

[قضية “محمد عبد الرحمن” يجب عدم مناقشتها بعد تشكيل لجنة تحقيق شرعت في مهامها يوم أمس وتوصلت لنتائج سيتم نشرها يوم غد السبت وبالتالي فان اي تناول لهذه القضية سيقود لاثار سالبة ربما تؤثر يشكل كبير علي تجهيز الفريق لمباراة المولودية.

[ركزوا في لقاء اليوم امام الخرطوم الوطني الذي يعتبر الفريق الوحيد من بين فرق المجموعة الاولي الذي استطاع ان يظفر بنقطة من المريخ ويكلفه نقطة ثانية بعد التعادل بين الفريقين في الدورة الاولي.

[لقاء اليوم الذي يدخله المريخ في ظروف غير جيدة نتيجة ما ترتب علي ازمة الغربال يجب ان لا يشهد سيناريو الدورة الاولي بفقدان نقطتين .

[الجهاز الفني بقيادة التونسي “الزلفاني” مطالب باختيار العناصر الاكثر جاهزية حتي يواصل الاحمر ثورة الانتصارات التي مكنته من الجلوس علي صدارة مجموعته بفارق (سبع) نقاط من اقرب منافسيه (الخرطوم الوطني).

[لقاء اليوم يجب ان يأتي في اطار الاعداد لمباراة المولودية سيما وان جمهور المريخ لن يقبل بنتيجة سوي الانتصار علي الجزائري وباالتالي فان لقاء اليوم يجب ان يتم التعامل معه بالجدية المطلوبة خاصة وان اللقاء سيقام بشيخ الاستادات.

[المطلوب من لاعبي المريخ خوض مباراة اليوم بمزيد من العزيمة والاصرار جتي يضعوا فريقهم في المقدمة دائما.

[الكوماندوز ليس بالفريق السهل فلا تستهينوا به.

مشهد اخير

[عدم مناقشة ملف ازمة الغربال في الوقت الحالي لا يعني اهمال هذه القضية الهامة لكننا ننتظر نتائج التحقيق لندلو بدلونا سيما وان القضية اخذت بعدا قانونيا اكثر من اي بعد اخر.

[وحاجة المريخ لخدمات اللاعب لا تعني ضياع حق النادي باي حال من الاحوال فهل يسمعني قادة المجلس؟ّ!

[مناقشة اي ملف بحاجة لمؤسسية واحترام القرارات وبالتالي لا فائدة من ذلك العويل الذي يمارسه البعض بغرض تغبيش الحقائق.

[في انتظار نتائج التحقيق مع الغربال!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد