صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في بروفة نهائي الأبطال .. تعادل بايرن ودورتموند في الدوري الألماني

21

بايرن ودورتموند

في قمة نارية كانت بمثابة بروفة للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، تعادل المتصدر في الدوري الألماني بايرن ميونيخ مع الوصيف بروسيا دورتموند 1-1، ليحافظا على الإثارة المتوقعة في النهائي الأوروبي الذي وصلاه بعد الإطاحة بأقوى ناديين في أسبانيا.
كان بوروسيا دورتموند البادىء بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة 11 عبر كيفن غروسكروتس، لكن الرد البافاري جاء بعد 12 دقيقة بواسطة ماريو غوميز.
وسنحت فرصة أمام بوروسيا دورتموند للتقدم مجددا عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء أهدرها مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60.

وأكمل بايرن ميونيخ الذي ضمن البطولة لصالحه، المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه البرازيلي رافينيا في الدقيقة 65 لتلقيه الإنذار الثاني.

ويلتقي الفريقان مجددا في نهائي دوي أبطال أوروبا يوم 25 مايو على ملعب ويمبلي في لندن، في أول نهائي ألماني خالص في تاريخ البطولة القارية المرموقة.

وكان بايرن ميونيخ قد أطاح ببرشلونة الإسباني من نصف نهائي البطولة بمجموع 7 أهداف نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة، فيما أطاح دورتموند بالقطب الإسباني الآخر ريال مدريد بمجموع أهداف 4-3 في المبارتين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد