صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في بطولة الإستقلال الكبري لمنتخبات الشباب .. أركويت يكتسح الجريف بخماسية وغداً لقاء الصحافة والرملية لبلوغ نهائي البطولة

39

صور احتفال محلية الخرطوم البراعم والناشئين والشباب

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات بطولة الإستقلال على كأس الماحى سليمان لمنتخبات الشباب التى تنظمها هيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب بمحلية الخرطوم برعاية كريمة من معتمدها اللواء عمر إبراهيم نمر ففي مرحلة الدور قبل النهائي للبطولة فاز منتخب أركويت على المنتخب الجريف غرب بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر عليها منتخب أركويت وتألق اللاعب محمد عبد الحليم وأحرز سوبر هاتريك لفريقه.

وتتواصل البطولة اليوم بلقاء ناري يجمع بين منتخب شباب الصحافة شرق ومنتخب شباب الرملية بملعب الصحافة شرق ويعمل منتخب الرميلة على تعويض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهدلف مقابل هدفين فيما منتخب شباب الصحافة على تأكيد فوزه والترقي للمباراة النهائية.

على صعيد متصل تعقد دائرة الشباب بهيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب إجتماعاً مهماً ظهر اليوم بقاعة الإجتماعات بمقر الهيئة بنادى الأسرة ويناقش الإجتماع تسجيل فرق الشباب على مستوى روابط المحلية وخريطة الموسم الرياضي لنشاط الشباب على مدار الموسم وناشد نصر الدين جبارة مدير دائرة الشباب بالمحلية الروابط والفرق الحرص على حضور الإجتماع في الزمان والمكان المحددين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد